رغم البلاغ الغريب..الماص في طريقه لإقالة مديحي والقرار النهائي يوم غد

رغم البلاغ الغريب..الماص في طريقه لإقالة مديحي والقرار النهائي يوم غد

محمد مديحي

A- A+
  • تتجه إدارة فريق المغرب الفاسي، لإقالة محمد مديحي من تدريب الماص، بعد سلسلة من النتائج الإيجابية، جعلت ممثل مدينة فاس، بالقسم الوطني الثاني لكرة القدم، يفتقد طعم الانتصار لمدة أربع جولات متتالية.

    و رغم البلاغ الصادر من طرف مكتب الماص، والذي تم نشره قبل قليل من يومه الأحد، عبر الصفحة الرسمية، لفريق المغرب الفاسي، بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك” يكذب من خلاله كل الإشاعات، من دون تحديد نوعية الإشاعات، في بلاغ غريب وغير مفهوم.

  • ومن مصدر خاص لـ” شوف سبور”، أكد أن قرار إقالة مديحي طرح للنقاش خلال اليوم الأحد، من طرف بعض الأعضاء للمكتب المسير، رغم معارضة بعض الأطراف والمطالبة بإعطاء فرصة جديدة للمدرب، إلاّ أن الأغلبية الساحقة تطالب بإبعاد محمد مديحي من دكة بدلاء الماص، وتعويضه بمدرب قادر على إسعاد الجماهير وتحقيق حلم الفاسيين، وهو الصعود إلى القسم الوطني الأول للمحترفين .

    وأضافت نفس المصادر، أنه لحد الساعة لم تتخذ إدارة المغرب الفاسي أي قرار رسمي، ولكن رحيل مديحي يبقى مسألة وقت ليس إلا، لعدة عوامل أبرزها، المطالبة الجماهيرية بإقالته فورا، وإطلاق حملة من طرف عشاق الماص على الأنترنت، يلحون من خلالها على إبعاده في أقرب وقت ممكن، الأمر الذي سيعجل لامحالة باتخاذ القرار النهائي في حق مدرب النمور حاليا .

    ومن المقرر أن يجتمع المكتب المسير لفريق المغرب الفاسي، يوم غد الاثنين، بحضور مروان بناني، الذي أكدت مصادرنا، قرب عودته لتسيير الفريق الفاسي، بعد خضوعه لفترة علاج بالديار الإيطالية ، وسيتم عقد هذا الاجتماع خصيصا من أجل التداول في مسألة إقالة مديحي من عدمها، مع وجود نسبة مئوية كبيرة، تأكد مغادرته قلعة النمور رسميا .

  • المصدر: شوف سبور
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية