المغرب يُـغادر رسميا مونديال روسيا بوجه مشرف بعد مباراة البرتغال

المغرب يُـغادر رسميا مونديال روسيا بوجه مشرف بعد مباراة البرتغال

أمرابط رجل المباراة

A- A+
  • خرج المنتخب المغربي رسميا من منافسات مونديال روسيا2018 بعدما خطف منتخب البرتغال فوزا صعبا من أبناء رونار ، بعد الفوز عليه بهدف دون رد في المباراة التي أجريت على ملعب “أولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي”، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية بنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

    وبدأ “أصدقاء رونالدو” بالضغط منذ الدقيقة الأولى على الدفاع المغربي ، حيث نجح رونالدو في إحراز الهدف الأول برأسية محكمة في شباك منير المحمدي في الدقيقة الرابعة .

  • وعرفت باقي مجريات الشوط الأول، سيطرة مغربية، دون جديد يذكر، بعدما ضيع لاعبو المنتخب المغربي سيلا من الأهداف المحققة.

    وفي الشوط الثاني دخل لاعبو المنتخب المغربي، بحماس كبير، من أجل تسجيل هدف التعادل، حيث كانت أول فرصة في الدقيقة 57 عبر يونس بلهندة الذي حول عرضية من حكيم زياش، حيث أرسل رأسية لمرمى باتريسيو الذي أبعدها بصعوبة بالغة، وبعد ثلاث دقائق كان العميد بنعطية قريبا من التهديف بعدما سدد كرة فوق العرضية بقليل، وطالب لاعبو المغاربة بضربة جزاء في الدقيقة 63، بعدما لمست الكرة يد للاعب برتغالي داخل منطقة الجزاء، تلتها ضربة جزاء أخرى واضحة للمنتخب المغربي بعد لمس بيبي للكرة بيده،و لكن الحكم كان له رأي آخر.

    وواصل “أسود الأطلس” هجماتهم، على دفاع المنتخب البرتغالي، في غياب متمم لعمليات مما جعل الفريق يفتقد لهداف بحس هجومي عال، حيث دخل أيوب الكعبي مكان بوطيب، حيث لم يقدم المنتظر منه، رغم السيطرة المطلقة للمغاربة على مجريات الشوط الثاني، وودع المنتخب المغربي، نهائيات كأس العالم 2018، بهذه الخسارة الغير مستحقة.

    وشهدت المباراة إشراك كلا من مروان داكوستا مكان المدافع رومان سايس، الذي خاض مباراة إيران أساسيا، و نورالدين امرابط، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الماضية أمام المنتخب الإيراني، بعد احتكاكه مع لاعب إيراني، و سقوطه على الأرض، مما أفقده وعيه، ليخضع لفحوصات طبية بإحدى مصحات سان بيطرسبورغ الروسية.

    ويحتل المنتخب البرتغالي في صدارة المجموعة الثانية، برصيد 4نقاط، فيما يأتي المنتخب الإيراني في المركز الثاني برصيد 3 نقاط ويليها إسبانيا المغربي برصيد نقطة واحدة، في انتظار إجراء المباراة الثانية بين اسبانيا و إيران.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”