انفراد : هذا موقف مدرب الوداد رينيه جيرار من المهاجم الليبيري ويليام جيبور

انفراد : هذا موقف مدرب الوداد رينيه جيرار من المهاجم الليبيري ويليام جيبور

رينيه جيرار وجيبور

A- A+
  • قرر مدرب فريق الوداد الرياضي ، رينيه جيرار، التعبير بكل وضوح عن موقفه من المهاجم الليبيري وليام جيبور، إذ ظهر الإطار الفرنسي غير راضٍ على أداء المهاجم الإفريقي خلال مجريات لقاء يوم أمس السبت، والذي جمع بين الوداد والنجم الساحلي، برسم ذهاب دور الـ16 من مسابقة كأس زايد للأندية الأبطال، والذي انتهى بالتعادل السلبي 0 – 0 .

    وحسب مصدر مطلع لـ” شوف سبور”، أكد أن الفرنسي جيرار، أعلن بكل صراحة أن المهاجم الليبيري، لايليق بمستوى فريق الوداد الرياضي، ومستواه لا يصل إلى قيمة نادي الوداد البيضاوي .

  • وأضاف مدرب الوداد الجديد، عبر نفس المصدر، أن جيرار طالب بضرروة التعاقد مع مهاجم جديد لتعويض جيبور، يوازي طموحات نادي الوداد الرياضي، وجماهير القلعة الحمراء .

    يشار أن المهاجم وليام جيبور، أضاع العديد من الفرص السانحة للتسجيل خلال مباراة يوم أمس السبت، الأمر الذي دفع جيرار بتغيير الليبري جيبور، إذ عبر خلال الندوة الصحفية التي أعقبت لقاء النجم الرياضي الساحلي يوم أمس، أنه قام بتغيير جيبور عندما أحس أنه لن ينفع في شيئ خلال باقي أطوار اللقاء، في رسالة أخرى عن عدم اقتناعه بأداء المهاجم الأول حاليا داخل القلعة الودادية .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية