بطل المغرب اتحاد طنجة يرحل لأكادير بحثا عن أول فوز بالبطولة الوطنية

بطل المغرب اتحاد طنجة يرحل لأكادير بحثا عن أول فوز بالبطولة الوطنية

اتحاد طنجة

A- A+
  • يحتضن ملعب أدرار بمدينة أكادير، بداية من الساعة السادسة مساء، اللقاء الذي يحل فيه بطل المغرب خلال السنة الماضية نادي اتحاد طنجة، ضيفا على نادي حسنية أكادير، برسم الجولة السادسة من منافسات البطولة الوطنية للمحترفين لكرة القدم .

    المثير خلال منافسات هذا الموسم، وهو البداية المتواضعة لبطل المغرب نادي اتحاد طنجة، الذي لم يستطع تحقيق نتيجة الانتصار خلال الخمس الجولات الأولى من البطولة الوطنية، محققا رقما هزيلا، لم يتعد أربع نقاط، جمعهم بعد تحقيقه للتعادل في أربع مناسبات، مقابل تجرعه للهزيمة في مناسبة واحدة .

  • ويحاول أحمد العجلاني، خلال مباراة اليوم، وضع ممثل الشمال على السكة الصحيحة، واسترجع النادي الطنجي كافة نجومه، على رأسهم نجم خط الوسط عصام الراقي، واللاعبان محمد فوزير و عبد الكبير الوادي .

    أما ممثل سوس، نادي حسنية أكادير فحافظ على مستواه الثابت وتمركزه في وسط ترتيب البطولة الوطنية لكرة القدم، وأظهر النادي الأكاديري خلال بداية الموسم مستوى لابأس به، أهله لاحتلال المرتبة السادسة بـ7 نقاط، تحصل عليها بعد تحقيقه لانتصارين وتعادل مقابل هزيمة واحدة .

    يشار أن مباراة اليوم بين حسنية أكادير، ونادي اتحاد طنجة، يديرها الحكم كريم صبري، على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير بداية من الساعة السادسة مساء، برسم الجولة السادسة من الدوري المغربي الممتاز للمحترفين .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية