انفراد : أحمد البهجة يكشف لـ “شوف تيفي” حقيقة استقالته من تدريب أولمبيك مراكش

انفراد : أحمد البهجة يكشف لـ “شوف تيفي” حقيقة استقالته من تدريب أولمبيك مراكش

أحمد البهجة

A- A+
  • أكد الدولي المغربي السابق أحمد البهجة، والمدرب الحالي لفريق أولمبيك مراكش لكرة القدم، المنتمي للقسم الوطني الأول هواة، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأحد، أنه لايزال مستمرا في تدريب النادي ولم يقدم استقالته للمكتب المسير كما ادعى البعض.

    وأضاف النجم السابق للكوكب المراكشي، أنه مستمر في الإشراف على الأولبميك المراكشي الذي يحتل المركز الثامن في سبورة ترتيب أندية الهواة برصيد سبع نقاط وبفارق أربع نقاط فقط على المتصدر وداد قلعة السراغنة، مبرزا أنه لا يكثرت لمثل هذه الإشاعات التي تلاحقه أينما حل وارتحل.

  • وكانت مجموعة من المنابر الإعلامية المحلية، قد تداولت خبر استقالة الدولي المغربي السابق أحمد البهجة مباشرة بعد تعادل فريقه أولمبيك مراكش يوم أمس السبت أمام نادي بلدية العيون بنتيحة هدف لمثله، برسم الجولة السادسة من منافسات بطولة الهواة شطر الجنوب، بسبب عدم ارتياحه لأجواء العمل داخل النادي خصوصا من الناحية المادية.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب أحمد البهجة، سبق له وأن لعب في صفوف مجموعة من الأندية الوطنية والعربية وتألق معها بشكل كبير، قبل أن يدخل إلى عالم التدريب عبر بوابة فريق الكوكب المراكشي فريقه الأم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية