حمدان ومسؤول بأولمبيك آسفي يكشفان حقيقة فسخ عقده ويفندان جميع الإشاعات

حمدان ومسؤول بأولمبيك آسفي يكشفان حقيقة فسخ عقده ويفندان جميع الإشاعات

أولمبيك آسفي

A- A+
  • أكد إبراهيم فلكي، الناطق الرسمي باسم فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيقي” صباح يومه الأحد، أن لجنة الأخلاقيات التابعة للفريق ”المسفيوي” لم تفسخ عقد اللاعب محمد حمدان، على خلفية الحادث التي تعرض له خلال الأسابيع القليلة الماضية، كما روجت له بعض المنابر الإعلامية الوطنية في الآونة الأخيرة.

    وأضاف الفلكي في التصريح ذاته، أن اللجنة المذكورة، كانت قد اجتمعت مطلع الأسبوع الماضي مع حمدان، وقررت إلحاقه بالفريق الثاني وذلك على خلفية اعتقاله من طرف السلطات المحلية لمدينة آسفي، إثر حادث سير التي تعرض لها في الطريق الرابطة بين الرباط وآسفي ولم تتخذ أي قرار آخر إلى حدود الساعة.

  • وفي سياق متصل، ربطت قناة ”شوف تيفي” اتصالاتها باللاعب محمد حمدان، الذي أكد لنا أنه يخوض حاليا تداريبه بشكل عادي رفقة الفريق الرديف لـ ”القرش” المسيفيوي، وينتظر ما سيسفر عنه المكتب المسير للفريق، مشيرا أنه جد فخور بالجماهير ”المسفيوية” التي طالبت من إدارة النادي بعودته إلى صفوف الفريق الأول مرة ثانية.

    ونفى حمدان، نفيا قاطعا أن تكون إدارة نادي أولمبيك آسفي قد فسخت عقده وغرمته مبلغا ماليا قيمته ثلاثين مليون سنتيم كما نشرته بعض المنابر الإعلامية المحلية، مضيفا أن الأخبار الزائفة التي تنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تضر بسمعته وتأثر عليه.

    جدير بالذكر، أن فريق أولمبيك آسفي كان قد تعادل أول أمس الجمعة مع غريمه التقليدي نادي الدفاع الحسني الجديدي بنتيحة البياض صفر لمثله، خلال اللقاء الذي جمع بينهما بملعب العبدي، برسم الجولة السادسة لحساب منافسات الدوري الاحترافي ”اتصالات المغرب”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية