انفراد: بودريقة يلحق ببعثة الرجاء الرياضي إلى مصر وهذا ما سيقوم به

انفراد: بودريقة يلحق ببعثة الرجاء الرياضي إلى مصر وهذا ما سيقوم به

محمد بودريقة الرئيس السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم

A- A+
  • أكد مصدر قريب من محمد بودريقة الرئيس السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” يومه الأحد، أنه شد الرحال يوم أمس السبت إلى الديار المصرية، لدعم ”النسور الخضر” قبل اللقاء الذي سيجمعهم يوم غد الإثنين بفريق الاسماعيلي المصري، برسم ذهاب كأس زايد للأندية الأبطال.

    وأضاف المصدر نفسه، أن بودريقة قرر ترك أشغاله والتزاماته، وسافر إلى بلاد ”الأهرامات” ليقدم دعمه اللامشروط للنادي ”العالمي” الذي يبقى فوق كل اعتبار على حد قوله، مضيفا أن مجموعة من المنخرطين سافروا إلى مصر لمساندة فريقهم الأول لتحقيق نتيجة إيجابية من قلب مدينة الإسماعيلية لخوض مباراة الإياب بأريحية كبيرة.

  • وحسب ذات المصدر، فمن المنتظر أن يلتحق عدد من المنخرطين ومجموعة من الجماهير المساندة للفريق الأخضر خلال الساعات القليلة المقبلة من يومه الأحد إلى مصر، لتشجيع ”الرجاء العالمي” أمام نادي الإسماعيلي، مبرزا أن النادي في حاجة ماسة لجماهيره ومكتبه سيما أنه ينافس خلال الموسم الكروي الجاري على أربعة واجهات محلية وإفريقية.

    تجدر الإشارة إلى أن بعثة نادي الرجاء الرياضي كانت قد سافرت إلى مصر يوم الخميس الماضي، مباشرة بعد أن حقق التأهل إلى دور النهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزه على نادي إنييمبا النيجيري بنتيجة هدفين دون مقابل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية