سكوب: هذه هي المستحقات المالية للاعبي الجيش الملكي العالقة في ذمة النادي

سكوب: هذه هي المستحقات المالية للاعبي الجيش الملكي العالقة في ذمة النادي

الجيش الملكي

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن المكتب المسير لفريق الجيش الملكي الذي يترأسه بوبكر الأيوبي، لم يصرف لحد الآن من المنحة المالية للاعبي فريقه “العسكري” العالقة في ذمة النادي بعد تحقيقهم، خلال الموسم الكروي الحالي 2019/2018، لمجموعة من النتائج الإيجابية في منافسات البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.

    وأضافت المصادر ذاتها، أن إدارة الجيش لم تصرف للاعبيها منحة الفوزعلى شباب الريف الحسيمي برسم الجولة الثانية، والتعادل أمام فريق يوسفية برشيد لحساب الدورة الخامسة، إضافة إلى المنحة المخصصة للقاء الهام الذي فاز فيه الفريق “العسكري” يومه السبت على نادي أولمبيك خريبكة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بالملعب البلدي بمدينة القنيطرة.

  • وحسب المصادر نفسها، فإن مسؤولي نادي الجيش الملكي يصرفون للاعبي “العساكر” أجورهم الشهرية ومستحقات الكراء في وقتها المحدد وبدون تأخير، مبرزة أن منح المباريات وحدها التي لم يتم صرفها لحد.

    تجدر الإشارة إلى أن فريق الجيش الملكي بقيادة الإطار الوطني محمد فاخر، رفع رصيده من النقاط إلى سبع نقاط في المركز الخامس مناصفة مع نادي حسنية أكادير الذي يتوفر على نفس الرصيد من النقاط.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية