بنحساين “لـشوف سبور”: المرض هو السبب في غيابي عن الندوة الصحفية للمباراة لأخيرة

بنحساين “لـشوف سبور”: المرض هو السبب في غيابي عن الندوة الصحفية للمباراة لأخيرة

بنحساين

A- A+
  • لم يتمكن مدرب فريق المغرب التطواني، عبد الواحد بن حساين، من الحضور خلال الندوة الصحفية، الخاصة بالمدربين، التي عقبت نهاية اللقاء المؤجل عن الجولة الثانية من منافسات البطولة الاحترافية، والذي جمع يوم أمس الجمعة، فريق المغرب التطواني ونظيره نهضة بركان، على أرضية ملعب سانية الرمل بمدينة الحمامة البيضاء.

    وحول موضوع الغياب عن الندوة الصحفية، أكد مدرب المغرب التطواني نورالدين بنحساين لـ” شوف سبور”، في اتصال هاتفي : ” إن السبب في غيابي عن الندوة الصحفية، يعود لإصابتي بمرض مفاجئ، حال دون حضوري لمجريات اللقاء الإعلامي الذي عقب مباراة بركان و المغرب التطواني و الذي انتهى بفوز التطوانيين بهدف نظيف” .

  • وأضاف بنحساين من خلال نفس التصريح، “إن إدراة المغرب التطواني، قررت مراسلة جامعة كرة القدم، من أجل إرسال الشهادة الطبية التي تؤكد تعرضي للمرض، وأنا الآن في حالة جيدة بعد التدخل الطبي المستعجل” .

    وكان مدرب فريق المغرب التطواني، عبد الواحد بن حساين قد أصيب ببحة صوتية حادة مباشرة بعد إدلائه بتصريح لقناة الرياضية عقب نهاية اللقاء، مباشرة بعد عودته إلى مستودع الملابس لتقديم التهاني للاعبين على أدائهم وتحقيقهم لأول فوز بالبطولة الوطنية، و أثناء توجهه إلى قاعة الندوات، اكتشف أنه غير قادر على الكلام، الأمر الذي استدعى تدخلا طبيا عاجلا.

    يشار أن فريق المغرب التطواني، حقق الفوز الأول له بالدوري المغربي لكرة القدم، عندما واجه يوم أمس خصمه النهضة البركانية، وحقق الهدف خلال المباراة على يد المهاجم زوهير نعيم خلال الدقيقة 77 من عمر اللقاء.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تترأس المجلس الإداري للمصالح الاجتماعية