الحسيمة تبحث عن أول فوز بالدوري المغربي خلال مواجهة اليوم أمام الكوكب المراكشي

الحسيمة تبحث عن أول فوز بالدوري المغربي خلال مواجهة اليوم أمام الكوكب المراكشي

شباب الريف الحسيمي

A- A+
  • يبحث نادي شباب الريف الحسيمي، عن أول فوز له بالدوري المغربي للمحترفين خلال الموسم الجاري، عندما يواجه في تمام الساعة الرابعة عصرا، ضيفه نادي الكوكب المراكشي، على أرضية ملعب امزورن، برسم الجولة السادسة من البطولة الوطنية لكرة القدم .

    ولن يكون أمام أشبال المدرب بيدرو بنعلي، أي خيار سوى تحقيق نتيجة الفوز على أرضه وبين جماهيره، إن علمنا أن الفريق الريفي لم يحقق نتيجة الفوز، خلال الجولات الخمس السابقة من الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم .

  • وواجه الفريق الريفي الكثير من الصعوبات خلال بداية الدوري المغربي، بعدما فاجأ الرئيس السابق عبد الإله حتاش الجميع، وهو يقدم استقالته من رئاسة ممثل مدينة الحسيمة بالدوري المغربي لكرة القدم، جاعلا الفريق الحسيمي في ورطة من الناحية الإدارية والمالية، إلى أن ظهر الرئيس الجديد سمير أبو مسعود، الذي تعاقد فور ترأسه النادي، مع عدد كبير من اللاعبين من الدوري المغربي، بالإضافة إلى التوقيع مع المدرب الجديد القديم لفريق شباب الريف الحسيمي، بيدرو بنعلي .

    و توجهت بعثة نادي الكوكب المراكشي، صباح يوم أمس الجمعة، بواسطة الطائرة، صوب مدينة الحسيمة، لخوض المباراة التي يحل فيها فارس النخيل، ضيفا على شباب الريف الحسيمي مساء يوم السبت، مع تسجيل غياب هداف الدوري المغربي ساماكي بسبب الإصابة، بالإضافة إلى عدم تواجد موسى كوليبالي، ومحمد التاكناوتي، ومحمد شيخ توريه، ومحمد بولاسكوت .

    يشار أن الأشغال بملعب ميمون العرصي المتواجد بمدينة الحسيمة، انتهت نهاية الأسبوع الماضي، ولم يعد يفصل عن موعد افتتاحه سوء بعض الروتوشات البسيطة، والتي تتعلق بإعادة ترميم بعض المرافق مثل المستودعات، وحمامات، وموقف السيارات .

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية