بعد التوقيع على مذكرة تفاهم.. حافلة الوداد ممنوعة من الدخول إلى مقر الرجاء

بعد التوقيع على مذكرة تفاهم.. حافلة الوداد ممنوعة من الدخول إلى مقر الرجاء

حافلة الوداد

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن أحد المسؤولين بنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، منع دخول حافلة الوداد الرياضي يوم أمس الجمعة إلى مقر مركز تداريب الفريق بحي الوازيس بمدينة الدار البيضاء.

    وأضافت ذات المصادر، أن حافلة الفريق “الأحمر” التي كانت تقل نادي النجم الساحل، خصم الوداد البيضاوي في كأس زايد للأندية الأبطال، منعت من الدخول إلى مقر تداريب “الرجاء العالمي” الذي يتدرب فيه الفريق التونسي.

  • وحسب المصادر نفسها، فإن المسؤول المذكور منع دخول حافلة الغريم، حيث طالب من سائقها بركنها خارج مدخل الملعب، مبرزا أن لاعبي النجم الساحل فرض عليهم النزول من الحافلة مرفوقين بأمتعتهم وأن يدخلوا مقر تداريب الرجاء مشيا على الأقدام عوض الدخول بحافلة القلعة الحمراء.

    وكان بعض أعضاء المكتب المسير لفريق الوداد البيضاوي قد استقبلوا يوم الخميس الماضي بعثة نادي النجم الساحل فور وصولهم إلى المطار الدولي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، ووفروا لهم حافلة خاصة للتنقل بين مقر الإقامة ومركز التداريب.

    تجدر الإشارة إلى أن فريق النجم الساحل التونسي سيحل مساء يومه السبت ضيفا ثقيلا على نادي الوداد الرياضي، برسم ذهاب كأس زايد للأندية الأبطال بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بداية من الساعة السابعة مساء.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية