مسؤول تونسي يكشف لـ “شوف تيفي” تخوفه من “دونور” قبل موقعة النجم الساحل والوداد

مسؤول تونسي يكشف لـ “شوف تيفي” تخوفه من “دونور” قبل موقعة النجم الساحل والوداد

A- A+
  • أكد غازي بن عثمان، الناطق الرسمي باسم فريق النجم الساحل لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه السبت، أن المباراة التي ستجمع بين النادي ومضيفه الوداد البيضاوي، برسم كأس زايد للبطولة العربية ستكون صعبة للغاية سيما أن المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء الذي يحتضن المباراة المذكورة يعتبر مقبرة للأندية الأجنبية نظرا للجماهير الغفيرة التي تملأ جنباته.

    وأضاف المتحدث نفسه، أن الفريق التونسي استعد جيدا لمباراة الوداد قبل سفره للمغرب، وأن لاعبي النادي واعون جيدا بالمسؤوليات الملقاة على عاتقهم، مبرزا أن النجم الساحل أتى إلى المغرب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية من قلب العاصمة الاقتصادية وذلك لتسهيل المأمورية في لقاء الإياب الذي ستجرى أطواره بملعب سوسة لانتزاع بطاقة العبور إلى الدور الموالي.

  • وتابع المسؤول التونسي حديثه مع قناة “شوف تيفي”، أن النجم سيواجه الوداد وعينه على تحقيق الفوز بالرغم من أنه سيدخل في مباراة اليوم محروما من خدمات أبرز نجومه ياسين الشيخاوي، الذي تعرض للإصابة قبل أن تشد بعثة الفريق رحالها إلى المغرب.

    وقدم غازي شكره نيابة عن باقي أعضاء الفريق، لإدارة “وداد الأمة” على حفاوة الاستقبال منذ وصول بعثة نادي النجم الساحل يوم الخميس الماضي إلى المطار الدولي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء حتى وصولها إلى مقر الإقامة بأحد الفنادق الفاخرة المتواجدة وسط العاصمة الاقتصادية.

    تجدر الاشارة إلى أن فريق الوداد البيضاوي يستقبل نادي نجم الساحل التونسي بالمركب الرياضي محمد الخامس بداية من الساعة السابعة مساء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية