سانشيز..إيطو والحارس هيتينغا يؤكدون حضورهم بالعيون للمشاركة في احتفالات المسيرة

سانشيز..إيطو والحارس هيتينغا يؤكدون حضورهم بالعيون للمشاركة في احتفالات المسيرة

A- A+
  • ﺗﺤﺘﻀﻦ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﻌﻴﻮﻥ المغربية، بملعب شيخ الغظف، في السادس ﻣﻦ ﺷﻬﺮ ﻧﻮﻧﺒﺮ ﺍﻟﻤﻘﺒﻞ، ﻭﺍﻟﺬﻱ ﻳتزامن مع ﺍﻟﺬﻛﺮﻯ ﺍﻟﺜﺎﻟﺜﺔ ﻭﺍﻷﺭﺑﻌﻮﻥ لعيد المسيرة ﺍﻟﺨﻀﺮﺍﺀ، ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﺍﺳﺘﻌﺮﺍﺿﻴﺔ في ﻜﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ، بحضور نجوم المستديرة من مختلف دول العالم.

    وأكد مصدر خاص لـ ” شوف سبور “، أنه تقرر رسميا إجراء مباراة استعراضية يوم السادس من شهر نونبر المقبل، بمدينة العيون، من أجل الاحتفال بذكرى المسيرة الخضراء، وذكر نفس المصدر أن هوغو ﺳﺎﻧﺸﻴﺰ، ﺍﻟﻼﻋﺐ ﺍﻟﺴﺎﺑﻖ ﻟﺮﻳﺎﻝ ﻣﺪﺭﻳﺪ ﺍﻹﺳﺒﺎﻧﻲ، وﺍﻟﺤﺎﺭﺱ ﺍﻟﻜﻮﻟﻮﻣﺒﻲ، ﺭﻳﻨﻲ ﻫﻴﺘﻴﻨﻐﺎ، ﺍﻟﺒﺮﺍﺯﻳﻠﻲ “ ﻛﺎﻓﻮ ” ‏( ﻣﺎﺭﻛﻮﺱ ﺩﻳﻤﻮﺭﺍﻳﻴﺲ ‏) ، و ﺍﻟﻔﺮﻧﺴﻲ ﺩﺍﻓﻴﺪ ﺗﺮﻳﺰﻳﻐﻲ، ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ ﺇﻟﻰ ﺃﺳﻤﺎﺀ ﺑﺎﺭﺯﺓ ﺃﺧﺮﻯ ﻗﺪ ﺃﻛﺪﺕ ﻣﺸﺎﺭﻛﺘﻬﺎ ﻓﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻨﺎﺳﺒﺔ، التي تحضتنها عاصمة الجنوب المغربية للمرة الثالثة على التوالي .

  • وتعرف هذه المباراة الإستعراضية، مشاركة عمالقة الكرة الإفريقية كذلك، أبرزهم ﺍﻟﻨﺠﻢ ﺍﻟﻐﺎﻧﻲ ﺃﺑﻴﺪﻱ ﺑﻴﻠﻴﻪ، و ﺍﻟﻨﻴﺠﻴﺮﻱ ﺃﻣﻮﻧﻴﻜﻲ، ﺍﻟﻜﺎﻣﻴﺮﻭﻧﻲ ﺻﺎﻣﻮﻳﻞ ﺇﻳﻄﻮ، ﻭﻏﻴﺮﻫﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺠﻮﻡ ﺍﻷﻓﺎﺭﻗﺔ، الذين أكدوا على علو كعبهم بأكبر الدوريات العالمية في الفترة السابقة .

    يشار أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قررت المساهمة في هذه التظاهرة عبر دعوة مجموعة من اللاعبين الدوليين السابقين، لمشاركة نجوم إفريقيا والعالم في هذه المباراة الاحتفالية .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية