خاص: إجتماع أمني مع جماهير الدفاع الحسني الجديدي يسبق “ديربي” دكالة عبدة

خاص: إجتماع أمني مع جماهير الدفاع الحسني الجديدي يسبق “ديربي” دكالة عبدة

جماهير الدفاع الحسني الجديدي

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن السلطات الأمنية بمدينة الجديدة، إجتمعت مع جماهير الفريق “الدكالي” قبل اللقاء الذي سيجمع مساء يومه الجمعة بين أبناء الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب، وغريمه التقليدي أولمبيك آسفي، برسم الجولة السادسة لحساب منافسات البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.

    وأضافت المصادر ذاتها، أن السلطات الأمنية بمدينة الجديدة اجتمعت مع بعض عناصر أولترا “كاب صولاي” الفصيل المساندة للفريق، من أجل العودة إلى مدرجات ملعب العبدي من جديد، مبرزة أن إدارة النادي خصصت 6000 تذكرة لأنصار النادي، مع تخصيص خمسة في المئة فقط لأنصار الفريق “المسيفيوي”.

  • وحسب نفس المصدر، فإن مسؤولي نادي الدفاع الحسني الجديدي حددوا أثمنة تذاكر “ديربي” دكالة عبدة في 15 درهما، رغبة من النادي إلى حضور جماهيري كبير لمساندة الفريق خلال اللقاء الهام الذي ينتظره بملعب العبدي أمام أولمبيك آسفي.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الدفاع الحسني الجديدي حقق مجموعة من النتائج الإيجابية منذ انطلاق منافسات الدوري الاحترافي جعلته يحتل المركز الثالث برصيد تسع نقاط وعلى بعد نقطة واحدة من المتصدر الكوكب المراكشي الذي في جعبته عشر نقاط.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية