بعثة الرجاء تحط رحالها ببلاد “الأهرامات” تأهبا لمواجهة الإسماعيلي

بعثة الرجاء تحط رحالها ببلاد “الأهرامات” تأهبا لمواجهة الإسماعيلي

لاعبو الرجاء ( سند الورفلي - محمود بنحليب - عمر بوطيب - محمد الشنوف ) في طريقهم إلى مصر - القاهرة

A- A+
  • حطت بعثة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم التي يترأسها الإطار الإسباني خوان كارلوس غاريدو، رحالها في الساعات الأولى من صباح اليوم بالأراضي المصرية، إستعدادا للقاء الذي ينتظر الفريق الأخضر يوم الإثنين المقبل بنادي الإسماعيلي المصري، برسم ذهاب ثمن نهائي كأس زايد للأندية البطلة .

    وحسب مصادر إعلامية مصرية، فإن الفريق العالمي وصل إلى بلد “الأهرامات” خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم وبالضبط في تمام الساعة الساعة الخامسة والنصف فجرا، حيث استقبل البعثة “الرجاوية” مدير العلاقات العامة بالفريق المصري فور وصولها الي مطار القاهرة الدولي.

  • وأضافت ذات المصادر، فإن وفد نادي الرجاء الرياضي انتقل إلى مدينة الإسماعيلية حيث مقر الإقامة عبر حافلة خاصة كانت في انتظارهم، التي نقلتهم إلى أحد الفنادق الفاخرة المتواجدة بالمدينة المذكورة.

    يذكر أن فريق الرجاء الرياضي سيواجه نادي الإسماعيلي المصري بمعنويات مرتفعة، سيما أن أبناء الإطار الإسباني خوان كارلوس غاريدو، كانوا قد ضمنوا تأهلهم إلى الدور النهائي لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية إثر فوزهم على نادي إنييمبا النيجيري يوم الأربعاء الماضي بنتيجة هدفين دون مقابل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية