رونار لم يحسم بعد في إشراك امرابط والأسود مستعدون نفسيا وبدنيا للبرتغال

رونار لم يحسم بعد في إشراك امرابط والأسود مستعدون نفسيا وبدنيا للبرتغال

هيرفي رونار مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم

A- A+
  • قال هيرفي رونار مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إن الطاقم الطبي لم يحسم بعد في إمكانية إشراك اللاعب نور الدين أمرابط خلال المباراة المقبلة أمام المنتخب البرتغالي برسم الجولة الثانية من منافسات كأس العالم.

    وأفاد رونار خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الأسود، أن المجموعة مستعدة نفسيا وبدنيا لتجاوز الهزيمة القاسية أمام منتخب إيران، موضحا أن المباراة لن تكون سهلة سيما أنها تعرف مشاركة أبرز اللاعبين العالميين في إشارة إلى كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد.

  • وأوضح رونار،أن الجولة الأولى من منافسات كأس العالم شهدت العديد من المفاجآة من أبرزها مباراة ألمانيا والمكسيك مشيرا إلى أن هزيمة الأسود أمام المنتخب الإيراني كانت هي الأخرى مفاجأة لمتتبعي المستديرة في الجولة الأولى من المونديال.

    وتابع قائلا :” الهدف من أي مباراة في دور المجموعات هو إنهاؤها بثلاث نقاط لضمان حظوظ الفريق في مواصلة مسيرته في كأس العالم”.

    ويرى مدرب المنتخب المغربي، أن المدرب الذي ينهزم يبقى مخطئا، وبالتالي فإنه لم يعمل بطريقة جيدة خاصة وأن هناك شعبا بكامله ينتظر النتيجة.

    وأوضح رونار، أنه لمواجهة منتخب يتوفر على لاعب من حجم رونالدو يتطلب الاستعداد الجيد علي كل المستويات، مشيرا إلى أن المجموعة ستحاول بقدر الإمكان الحد من خطورة واحد من أهم اللاعبين في العالم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية