مدرب فرنسي مغمور يتعاقد مع حسنية أكادير وسط تكثم شديد وغضب المنخرطين

مدرب فرنسي مغمور يتعاقد مع حسنية أكادير وسط تكثم شديد وغضب المنخرطين

A- A+
  • علمت “شوف سبور” أن رئيس نادي حسنية أكادير “لحبيب سيدينو” قد توصل إلى اتفاق مع المدرب الفرنسي “رونيه لوبيليو”، لتدريب الفريق خلفا للمدرب محمد فاخر.

    وكشفت مصادر “شوف سبور” أن رئيس الغزالة السوسية قد اصطحب معه المدرب المذكور يوم أمس الحصة التدريبية التي أجراها الفريق وقدمه للاعبين والأطر التقنية على أساس أنه المدرب الجديد الذي سيتولى مهام العارضة الفنية للفريق فيما تبقى من مباريات هذا الموسم.

  • وأشارت المصادر أن سيدينو استقدم المدرب “رونيه” لتدريب الفريق وسط تكثم شديد، إذ لم يتم الإفصاح عن هذا المستجد الذي عرفته الإدارة الفنية للفريق بالموقع الرسمي للنادي،وظل حبيس الكثمان.

    ومن جهة أخرى أبدى مجموعة من المنخرطين انزعاجهم من هذا التعاقد غير المحسوب العواقب نظرا لكون الرئيس لم يقم بالتشاور مع محيطه قبل اتحاذ هذه الخطوة، معتبرين التعاقد مع مدرب مغمور مجازفة كبيرة قد تبوء بالفشل كما كان مع سابقيه امحمد فاخر، على حد تعبيرهم.

    ويعد رونيه لوبيليو مدربا غير معروف على صعيد البطولة الوطنية إذ يخوض أول تجربة له بالدوري المغربي بعد عطالة دامت سنتين، حيث سبق له أن مر من بعض التجارب المتواضعة بالدوري الفرنسي لأندية الهواة والبطولة الصينية.

    وبالتعاقد مع لوبيليو يكون حسنية أكادير قد حطم الرقم القياسي في عدد المدربين المتعاقبين على الفريق هذا الموسم ببلوغه للمدرب رقم 4، حيث كان الأرجنتيني كاموندي يشرف على تدريب النادي بداية هذا العام، قبل الإنفصال عنه إثر خسارة مباراة نهاية كأس العرش، ليتم التعاقد مع امحمد فاخر، والذي لم يستمر طويلاً مع الفريق بسبب توالي النتائج السلبية والاحتجاجات الجماهيرية، لتنفصل الحسنية عنه، ويجري تنصيب أوشريف مصطفى مكانه، قبل التعاقد مع المدرب الفرنسي رونيه لوبيليو لإنهاء المسار مع الفريق .

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي