إيمازيغن تتهم لاعبي الحسنية بعدم احترام قميص النادي وتهدد بالخروج للاحتجاج

إيمازيغن تتهم لاعبي الحسنية بعدم احترام قميص النادي وتهدد بالخروج للاحتجاج

A- A+
  • هدد فصيل “إلترا إيمازيغن” المساند الرسمي لفريق حسنية أكادير بالعودة للاحتجاج أمام مقر النادي، والتصعيد من جديد، وذلك بعد توالي الهزائم واصفين إياها بـ “المهازل”.

    واتهمت “إلترا إيمازيغن” في بلاغ لها صادر ليلة أمس الأحد بعض لاعبي الحسنية بـ “التهاون المقصود” في الدفاع عن قميص الفريق، وغياب الإحترام لقميص النادي وأهل ذمته، وفق قولها.

  • وقال البلاغ ذاته إن ما يقع داخل الفريق تجاوز الضغوطات النفسية، وأيضا تراكم المباريات ليصل إلى حد لم يعد بالإمكان السكوت عنه.

    ووجه الفصيل تحذيرا شديد اللهجة لكل لاعبي الحسنية، مؤكدا ذلك بقوله “فليعلم حضرات اللاعبين أنهم حصدوا غضبا لا ينطفئ وبالغوا في أفعالهم الصبيانية داخل الملعب وخارجه، والأيام القادمة كفيلة لتعرفكم عن ردودنا”.

    وطالب إلترا إيمازيغن المكتب المسير بالإستجابة لكافة مطالب الجماهير، مشيرا أنه ينتظر الجمع العام للنادي المبارك لتنفيذها والإمتثال إليها أو الخروج للشارع للاحتجاج على شكل جماعات و أفراد أمام مقر النادي.

    وختم الفصيل بلاغه بقوله إن الأمور وصلت لحد لا يمكن السكوت عنه، معتبرة بلاغها كآخر إنذار، وسكوت الجمهور هذا لا تفسير له سوى “الهدوء الذي يسبق العاصفة”، وفق تعبير الإلترا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عدد الوفيات 36 وتسجيل 68 حالة جديدة بكورونا بالمغرب وارتفاع عدد المصابين لـ 602