عصبة الناصري .. برمجة “فلو” لبطولة “برو”

عصبة الناصري .. برمجة “فلو” لبطولة “برو”

A- A+
  • لازال الجدل يرافق الطريقة التي تدير بها العصبة الوطنية الإحترافية لكرة القدم، منافسات البطولة “برو”، التي شهدت أحداثا مثيرة منذ بداية الموسم الكروي الجاري.

    آخر ما جادت به “ابتكارات” مسؤولي العصبة الإحترافية، هو ما حدث أمس الأربعاء، حينما أقدمت بشكل مفاجئ على تأجيل مباراة الرجاء الملالي والرجاء الرياضي قبل يوم واحد من تاريخ إجرائها، في قرار فاجأ الجميع وأربك مسؤولي الفريقين دون أن يعرف أحد أسباب قرار عصبة “الناصري”.

  • ما حدث أمس الأربعاء لا يعدو كونه نسخة كاربونية لما يقع من “لخبطة” في العصبة الإحترافية لكرة القدم منذ نشأتها، والتي أكدت للجميع من خلال قراراتها الغريبة و “المرتجلة” أنها تحتاج إلى إعادة النظر كي لا تحول البطولة الإحترافية لكرة القدم، إلى ما يشبه بطولة “وداديات فرق الأحياء”.

    لا يعقل اليوم أن لا يعرف الرجاء الرياضي رزنامة مبارياته رغم أنه ينافس على أكثر من واجهة.. لا يعقل أن يتم تأجيل مباراة لفريق ما يوم واحد قبل الموعد المحدد لها دون توضيح الأسباب وتقديم المبرارات المعقولة بطبيعة الحال.. لا يعقل في زمن الإحتراف أن يتيه المحب والمسؤول واللاعب والمدرب وسط “لخبطة” مباريات فريقه من طرف العصبة الوطنية الإحترافية التي حولت البطولة “برو” إلى دوري “فلو” بقراراتها العجيبة والغريبة خصوصا في البرمجة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ائتلاف مدني يطالب بتقنين استهلاك مادة الحشيش في تونس