جامعة لقجع تغرم مجموعة من الأندية المغربية

جامعة لقجع تغرم مجموعة من الأندية المغربية

A- A+
  • نشرت الصفحة الرسمية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم صباح اليوم الخميس بلاغا تغرم فيه مجموعة من الأندية المغربية للبطولة الاحترافية وفيما يلي الأندية الصادرة بحقها الغرامات :

    تغريم فريق الوداد الرياضي، مبلغ 30 ألف درهم، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي مولودية وجدة، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

  • تغريم فريق الجيش الملكي، مبلغ 30 ألف درهم، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي يوسفية برشيد، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

    تغريم فريق الرجاء الرياضي، مبلغ 30 ألف درهم، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي أولمبيك خريبكة، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

    تغريم فريق اتحاد طنجة، مبلغ 30 ألف درهم، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي شباب الريف الحسيمي، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

    تغريم فريق سريع واد زم، مبلغ 25 ألف درهم، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي الفتح الرياضي، مع تسجيل حالة العود، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

    تغريم فريق شباب الريف الحسيمي، مبلغ 2000 درهم، لحصول فريقه على أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته باتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جلالة الملك يجدد التأكيد على ضرورة الوقف الفوري والشامل للعدوان على قطاع غزة