الرجاء إلى نهائي كأس الكونفدرالية بعد تجاوزه عقبة إنييمبا النيجيري

الرجاء إلى نهائي كأس الكونفدرالية بعد تجاوزه عقبة إنييمبا النيجيري

زكرياء حدراف

A- A+
  • تمكن نادي الرجاء الرياضي، قبل قليل من يومه الأربعاء، من التأهل إلى نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما جدد فوزه على خصمه نادي إنييمبا النيجيري، بنتيجة هدفين لهدف واحد، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس، برسم إياب نصف نهائي مسابقة كأس الكاف لكرة القدم .

    ووقع المهاجم الرجاوي، زكريا حذراف الهدف الأول لنادي الأخضر، في آخر دقائق الشوط الأول، من مجريات مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وعرف اللقاء تكافُؤًا في الفرص السانحة للتسجيل، وأداءً عاديا على أرضية الميدان خلال الدقائق التسعين للمباراة .

  • و انتفض الفريقان، في الخمس الدقائق الأخيرة للمباراة، ووقع المدافع النيجري اسياكا، هدفا في مرمى فريقه، مانحا تقدما بهدفين لصفر لصالح نادي الرجاء الرياضي، وبعد ذلك بدقيقتين، أحرز مهاجم إنييمبا الهدف الوحيد للفريق النيجيري ، ليطلق الحكم الغابوني أطوغو كاستان، صافرته معلنا عن تأهل منطقي للنادي المغربي لنهائي الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم .

    يشار أن نادي الرجاء الرياضي، سيواجه نادي فيتا كلوب في نهائي الكونفدرالية، مع العلم أن الكاف، لم تعلن بعد عن تاريخ إجراء النهائي، مع المعرفة المسبقة بإجراء الإياب على أرض ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية