الهلال السوداني يشكو الحكم ”جيد” للكاف

الهلال السوداني يشكو الحكم ”جيد” للكاف

رضوان جيد

A- A+
  • تقدم فريق الهلال السوداني بشكايتين للإتحاد الإفريقي لكرة القدم ”الكاف”، وذلك لتجنب عقوبات محتملة ورادعة من مسؤولي الكاف على إثر أحداث الشغب التي شهدتها مباراته الأخيرة مع فريق الأهلي المصري بملعب ”الجوهرة الزرقاء” بالسودان.

    ووفق بيان نشره فريق الهلال على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي ”فيسبوك”، فالشكاية الأولى وضح فيه النادي للكاف كافة التفاصيل المتعلقة بأحداث الشغب التى وقعت في مباراة الأهلي الأخيرة بالجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بالتعادل هدف في كل شبكة.

  • ومن جهة أخرى، رفع الهلال شكاية ثانية ضد الحكم المغربي ”رضوان جيد” الذي قاد اللقاء، متهما إياه بالإنحياز وعدم إنصافه للهلال السوداني في كثير من المناسبات.

    وأشارت الشكاية أن الحكم ”جيد” كان له دور كبير في تأجيج الأوضاع ودفعت قراراته غير العادلة إلى نزول الجماهير لأرضية الملعب محاولة الاعتداء عليه بسبب ما وصفوه بالظلم التحكيمي.

    وكان لقاء الهلال السودانى مع الأهلى قد انتهى بهدف لكل منهما فى ختام دور المجموعات، ليفشل الهلال فى التأهل إلى ربع النهائى بعدما شهدت المقابلة أحداث شغب تسببت فى إيقاف اللقاء 10 دقائق كاملة، فيما صعد النادي الأهلي مع النجم الساحلي إلى دور الـ 8 بدورى أبطال إفريقيا، محتلا الوصافة برصيد 11 نقطة وتصدر المجموعة بـ 13 نقطة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي