خاص .. فوزي البنزرتي يعود للتدريب بالمغرب من بوابة هذا الفريق

خاص .. فوزي البنزرتي يعود للتدريب بالمغرب من بوابة هذا الفريق

فوزي البنزرتي - صورة أرشيفية

A- A+
  • يقترب المدرب التونسي فوزي البنزرتي، من العودة مجددا إلى التدريب بالمغرب، بعدما قرر الاتحاد التونسي، نهاية الأسبوع الماضي، التخلي عن خدماته، بعدما قاد نسور قرطاج إلى التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا المزمع تنظيمها بدولة الكاميرون يونيو من سنة 2019 .

    وأوضحت مصادر مؤكدة لـ” شوف سبور”، عن وجود اتصالات بين نادي اتحاد طنجة بطل المغرب خلال الموسم الماضي، والمدرب السابق لنادي الوداد البيضاوي، فوزي البنزرتي، من أجل الإشراف على الإدارة الفنية لفارس البوغاز، بعد التسريبات الأخيرة والتي تحدثت عن احتمال رحيل المدرب الحالي للفريق الطنجي أحمد العجلاني .

  • المدرب التونسي الآخر، أحمد العجلاني، الإطار الفني الحالي لنادي اتحاد طنجة، لم يستطع لحد الآن أن يحقق ولو فوزا وحيدا، سواء في البطولة الوطنية، أو كأس العرش الذي خرج منه في دور ربع نهائي على يد الوداد الرياضي قبل أسبوعين.

    ورغم توفره على ترسانة بشرية متميزة، إلا أن العجلاني فشل في مقاومة مستوى الأندية بالبطولة الوطنية، مع العلم أن المدرب الحالي لاتحاد طنجة خلف المدرب الوطني المرابط، الذي كان له شرف التتويج مع ممثل مدينة طنجة بالقسم الوطني الأول للمحترفين بأول لقب للبطولة الوطنية لكرة القدم .

    ومنحت إدارة نادي اتحاد طنجة، آخر فرصة للعجلاني، في اللقاء المقبل ضمن منافسات البطولة الوطنية، وأي نتيجة غير الفوز ستعجل برحيله عن فارس البوغاز، الذي يستعد للمشاركة الأولى في تاريخه بدوري أبطال إفريقيا .

    يشار أن فوزي البنزرتي التونسي الجنسية، يعتبر من أبرز المدربين العرب في العقد الأخير، بفعل توفره على رصيد متميز سواء مع الأندية أو المنتخب التونسي، مع إشرافه خلال السنة الماضية على تداريب نادي الوداد الرياضي، الذي قاده للتتويج بكأس سوبر الإفريقي .

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية