منخرطو الحسنية يطالبون برحيل بعض الوجوه بالمكتب المسير

منخرطو الحسنية يطالبون برحيل بعض الوجوه بالمكتب المسير

A- A+
  • ذكر مصدر مطلع لقناة “شوف سبور”، أن بعض منخرطي حسنية أكادير فرع كرة القدم، أبدوا امتعاضهم من مجموعة من الأسماء المتواجدة بالمكتب المسير للنادي، مطالبين برحيلهم، وتغيير بعض الوجوه لضخ دماء جديدة في المكتب المسير للفريق.

    وجاء هذا في الاجتماع الذي عقده المكتب المسير للحسنية مع المنخرطين مساء أمس الخميس 30 يناير بملعب أدرار بأكادير، والذي عرف مناقشة ثلة من النقط التي تهم الغزالة السوسية والمرحلة الانتقالية الحالية ومستقبل الفريق، علاوة على الجمع العام الذي لازال لم ينعقد بعد.

  • وكشف مصدر لـ “شوف سبور”، أن منخرطي فريق الحسنية برروا طلبهم بتغيير عدد من الأسماء بالمكتب المسير للفريق، بكون “غير المرغوب فيهم” لم يقدموا أية إضافة للنادي في فترات كان الفريق في حاجة ماسة فيها لإضافتهم .

    وأضاف المصدر ذاته، أن المنخرطين منحوا كامل الصلاحيات لرئيس الفريق “لحبيب سيدينو” للتغيير، مبدين استعدادهم للانخراط بشكل جدي في هذا التغيير بما فيه مصلحة الحسنية، وسيقومون بتأييد قراراته.

    وتأتي مطالبة بعض المنخرطين بنهج سياسة التغيير داخل المكتب المسير للفريق أيام قليلة فقط من عقد الجمع العام للحسنية، والذي ينتظر أن ينعقد في منتصف الشهر القادم، و سيتم فيه الحسم في هذه النقطة، وطرح أسماء جديدة ستتولى الشأن التسييري للفريق في المرحلة المقبلة، مع إمكانية الاحتفاظ بالرئيس لحبيب سيدينو لولاية أخرى.

    يشار أن مجموعة من الاحتجاجات المطالبة بالتغيير داخل المكتب المسير للحسنية قد ظهرت في الآونة الأخيرة إبان فترة التعاقد مع المدرب السابق “امحمد فاخر”، وقادتها جماهير الفريق مطالبة برحيل ثلة من الأسماء غير المرغوب فيها داخل المكتب المسير، ورفعت هتافات قوية ضدها بمدرجات ملعب أدرار في العديد من المباريات سواء بالبطولة أو كأس الكاف.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    رسميا: تعيينات جديدة بالمجلس الأعلى للاتصال السمعي البصري