الحسنية تمدد عقد اللاعب “باعدي” إلى غاية 2023

الحسنية تمدد عقد اللاعب “باعدي” إلى غاية 2023

A- A+
  • كشف فريق حسنية أكادير مساء أمس الخميس عن تجديد عقد لاعبه “عبد الكريم باعدي” لثلاثة مواسم إضافية ليستمر مع الفريق إلى غاية 2023.

    ويأتي تمديد عقد لاعب المنتخب الوطني “باعدي” ليضع حدا لكل الشائعات التي تروج حول إمكانية مغادرته لفريقه الأم هذا الموسم، وأيضا لقطع الطريق أمام كل الأندية المتربصة به للاستفادة من خدماته، خاصة لما أبداه من تألق في الآونة الأخيرة.

  • ويعتبر “عبد الكريم باعدي” منتوجا خالصا لمدرسة حسنية أكادير إذ تدرج عبر جميع فئاته العمرية، قبل أن يلتحق بفريق الكبار، ويضع لنفسه موطئ قدم له ضمن التشكيلة الرسمية للنادي، بفضل ما يختزنه من طاقة ومهارات وأداء تقني مكنه من فرض نفسه كاسم لدى المدرب السابق “ميغيل أنخيل كاموندي”، والذي وثق به وآمن بقدراته الفردية، وهي الفرصة التي جعلته يتوهج، ويصبح من أبرز اللاعبين على الرواق الأيسر بالبطولة الوطنية الاحترافية المغربية.

    ومكن الأداء المميز لـ “باعدي” من الظفر بدعوة من الناخب الوطني السابق “هيرفي رونار”، للمشاركة مع المنتخب الوطني الأول في مجموعة من المباريات رفقة أسود الأطلس، ليعتبر من الأسماء القليلة بالبطولة الوطنية التي استطاعت إثبات ذاتها، وإقناع “رونار” بمنحها فرصة حمل القميص الوطني، نظرا لاستراتيجية المدرب في الاعتماد الكلي على المحترفين بالدوريات الأوروبية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي