مسؤولون بفريق الرجاء ناشطين مع مسؤولي الترجي ورجاويين كيستفزو فريق الوداد

مسؤولون بفريق الرجاء ناشطين مع مسؤولي الترجي ورجاويين كيستفزو فريق الوداد

A- A+
  • تفاجأ المغاربة متتبعو الشأن الكروي، يومه الأحد، بتداول مقطع فيديو تم التقاطه من حفل العشاء الذي جمع بين مسؤولي الرجاء والترجي قبل المباراة التي جمعت الفريقين، أمس السبت بملعب رادس، والتي تدخل ضمن فعاليات كأس عصبة الأبطال الإفريقية.

    ويظهر الفيديو المتداول إقحام ملتقط تفاصيله الرجاوي لفريق الوداد بأغنية “الوزة الله يهديك”، وذلك في إشارة منه إلى العداوة بين الوداد والترجي، خاصة بعد فضيحة نهائي رادس الصيف الماضي.

  • وفور تداول هذا الفيديو، عبر نشطاء مغاربة وخاصة العاشقون لفريق “وداد الأمة” عن استغرابهم الشديد من قيام رجاويين بهذا التصرف المسيء لفريق الوداد، بالرغم من علمهم بالتصرفات التي قام بها مسؤولو فريق الترجي وجماهيره بعد نهائي رادس، ومن بينها التشكيك في الوحدة الترابية للمغرب، في حين أشار آخرون إلى أن مسؤولي الترجي استغلوا التنافس بين الفريقين المغربيين من أجل توجيه رسائل ملغومة لفريق الوداد الرياضي.

    تجدر الإشارة إلى أن متتبعي الشأن الكروي عبر العالم، عاينوا الصيف الماضي قضية اللقب المسروق من فريق الوداد بسبب الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق الأحمر خلال مباراة النهائي أمام الترجي التونسي، الذي أصبح معروفا بعلاقاته المشبوهة مع الحكام، والتي مكنته سابقا من تحقيق العديد من الألقاب.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فقيه قرية الزميج بملوسة يعترف باغتصاب قاصرات وعدد المشتكيات وصل لـ 6 ضحايا‎