رسميا نادي مولودية وجدة يستقبل مبارياته بالملعب البلدي ببركان

رسميا نادي مولودية وجدة يستقبل مبارياته بالملعب البلدي ببركان

الوداد الرياضي - مولودية وجدة

A- A+
  • قررت رسميا صباح يوم الاثنين، السلطات المحلية بمدينة بركان، بالسماح لنادي المولودية الوجدية، بإجراء مبارياته بالبطولة المغربية لكرة القدم للمحترفين، على أرضية ملعب البلدي ببركان، بعدما كانت نفس السلطات قد رفضت الأمر في بداية الموسم الحالي.

    وتنفست إدارة المولودية الوجديىة الصعداء، بعدما وجد النادي أخيرا ملعب يستقبل من خلاله مبارياته بالدوري المحترفين، بعد قرار إغلاق الملعب الشرفي بعاصمة الشرق، وعدم جاهزية الملعب البلدي .

  • وحسب مصادر خاصة لـ” شوف سبور”، قد أكدت أن إدارة نادي مولودية وجدة، توجهت أكثر من مرة إلى المسؤولين بالنادي بركاني، طالبين منهم السماح لسندباد الشرق، باللعب بأرضية الملعب البلدي، إلا أن السلطات رفضت ذلك جملة وتفصيلا .

    وبعد هذا القرار الصادر من سلطات مدينة بركان، والذي جاء مباشرة بعد قرار إغلاق مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، الذي احضتن لقاءات الفريق الوجدي خلال بداة الموسم، سيكون ممثل عاصمة الشرق على موعد يوم الأحد المقبل، لاستقبال مع خصمه نادي الفتح الرباطي برسم الجولة السادسة من الدوري المغربي .

    يذكر أن نادي مولودية وجدة، تجرع يوم أمس الأحد، ثاني هزيمة له بالدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم، أمام نادي الوداد الرياضي بنتيجة 2_0، في المباراة التي جرت بينهما على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالبيضاء .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية