الوداد يتفوق على المولودية الوجدية ويحصد أول فوز بالدوري المغربي للمحترفين

الوداد يتفوق على المولودية الوجدية ويحصد أول فوز بالدوري المغربي للمحترفين

A- A+
  • تمكن نادي الوداد الرياضي، قبل قليل من يومه الأحد، من تحقيق الفوز، نتيجة 2-0، على ضيفه نادي المولودية الوجدية، برسم الجولة الخامسة من الدوري المغربي للمحترفين، في مباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالبيضاء .

    وظهر المدرب الفرنسي رينيه جيرار، لأول مرة في مقاعد بدلاء النادي البيضاوي، خلال البطولة الوطنية للمحترفين، خلال لقاء يوم الأحد، والذي عرف غياب نجم خط الهجوم، وليام جيبور، فيما شكل تواجد زهير المترجي في القائمة الأساسية، مفاجئة للجماهير النادي الأحمر .

  • وبدأت العناصر البيضاوي المباراة، بتردد واضح، وترقب في أغلب فترات الشوط الأول، الأمر الذي أثر بالسلب على أداء الفريقين خلال الشطر الأول للقاء الذي انتهى متعادلا في كل شيء .

    وأمام عجز واضح لخط وسط ميدان الوداد، ظهر السعيدي وافتتح حصة التسجيل للنادي البيضاوي في الدقيقة 58 من الشوط الثاني، وواصلت العناصر الودادية بعد ذلك زحفها نحو مرمى الخصم، حتى حدود الدقيقة 82، حين استطاع المتألق أيمن الحسوني، مضاعفة الحصة، معلنا عن تحقيق نادي الوداد الرياضي للفوز الأول بالبطولة المغربية للمحترفين لكرة القدم .

    يشار أن نادي الوداد الرياضي البيضاوي، اعتمد خلال مباراة اليوم على عدد من اللاعبين الشباب، أبرزهم الأصبحي و المترجي وداري، في إشارة واضحة من الفرنسي جيرار، على رؤيته المستقبلية لمسار النادي خلال منافسة الدوري المغربي .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية