لاعب مغربي يقف إلى جانب بانون ويطالب الجماهير المغربية بمساعدته

لاعب مغربي يقف إلى جانب بانون ويطالب الجماهير المغربية بمساعدته

بدر بانون

A- A+
  • طالب الدولي المغربي السابق بوعبيد بودن، من الجماهير المغربية المتتبعة للشأن الكروي بالمملكة، بالتخفيف من الضعط الذي يعيشه بدر بانون، صخرة دفاع نادي الرجاء البيضاوي، بسبب الإقصاء الذي يطاله من طرف الناخب الوطني هيرفي رونار، بعدم المناداة عليه للمشاركة رفقة المنتخب الوطني المغربي.

    وكتب بودن تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يناشد من خلالها كافة الجماهير المغربية دعم المدافع الرجاوي المذكور والوقوف إلى جانبه من أجل تجاوز أزمته الحالية.

  • وقال بودن في تدوينته، أنه يرى في بدر بانون..لاعب جيد ومثابر، تمكن من تحقيق كأس العرش رفقة فريقه الأخضر خلال الموسم الكروي الماضي، كما ساهم في وصول النادي الأخضر إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية.

    وطالب المتحدث نفسه، خلال ذات التدوينة، من الجماهير المغربية بالوقوف إلى جانب بانون الذي يعيش أزمة نفسية منذ شهور طويلة، بعد أن أسقطه الناخب الوطني هيرفي رونار، من اللائحة التي وجهت لها الدعوة للمشاركة في نهائيات كأس العالم خلال الصيف الماضي.

    جدير بالذكر، أن اللاعب بدر بانون، كان قد طرد يوم أمس السبت من اللقاء الذي جمع بين فريقه الرجاء البيضاوي ومضيفه أولمبيك خريبكة، برسم الجولة الخامسة لحساب منافسات الدوري الاحترافي “اتصالات المغرب”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية