حصري: المقتريض يكشف لـ “شوف تيفي” حقيقة إقالة طاليب من مهامه

حصري: المقتريض يكشف لـ “شوف تيفي” حقيقة إقالة طاليب من مهامه

طاليب

A- A+
  • أكد عبد اللطيف المقتريض، رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأحد، أن الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب، لازال مستمرا مع النادي “الدكالي” كمدرب للفريق.

    وأضاف المتحدث نفسه، أنه لن يجتمع مساء يومه الأحد مع مكتبه المسير لإقالة المدرب “الودادي” السابق عبد الرحيم طاليب من مهامه، كما روجت له بعض المنابر الإعلامية المحلية وعدد من الصفحات “الفيسبوكية” خلال الساعات القليلة الماضية.

  • وتابع المقتريض، أنه لا يمكن لمسؤولي الفريق الجديدي أن يتخلى عن مدربه طاليب خلال الفترة الحالية، معتبرا الأخبار التي تم تداولها مؤخرا عارية من الصحة، مبرزا أنه يثق في مدرب فريقه رغم بعض النتائج السلبية التي حصدها مؤخرا النادي خلال مشاركته سواء في البطولة الاحترافية أو في دوري أبطال إفريقيا.

    وكان المكتب المسير لفريق الدفاع الحسني الجديدي الذي يترأسه حاليا عبد اللطيف المقتريض، قد تعاقد مع الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب سنة 2016 الماضية، خلفا للمدرب جمال السلامي.

    تجدر الإشارة إلى أن فريق الدفاع الحسني الجديدي كان قد انهزم يوم أمس السبت بميدانه أمام ضيفه نادي الكوكب المراكشي بنتيجة هدف دون مقابل، برسم الجولة الخامسة لحساب منافسات البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية