البنزرتي يغازل الوداد الرياضي بعد حادث إقالته من تدريب المنتخب التونسي

البنزرتي يغازل الوداد الرياضي بعد حادث إقالته من تدريب المنتخب التونسي

البنزرتي

A- A+
  • في أول خروج له، بعد حادث إقالته من تدريب المنتخب التونسي لكرة القدم، مساء يوم السبت، تحدث مدرب الوداد السابق فوزي البنزرتي، عن المكانة التي كان يتمتع بها في المغرب، وخاصة في القلعة الودادية، مظهرا جهلا تاما عن أسباب الإقالة .

    وصرح البنزرتي، إلى إحدى الإذاعات التونسية، ساعات بعد نشر خبر إقالته، إذ عبر عن مدى تذمره، جراء هذا القرار المفاجئ، الذي لايستحقه حسب وجهة نظره.

  • وأضاف مدرب منتخب تونس سابقا، عبر نفس التصريح، أنه يحس بالشمتة، لأنه لبى نداء الوطن، وتخلى عن كل الامتيازات التي كان يتوفر عليها في المغرب، من أجل تدريب نسور قرطاج، ولكن الجزاء كان الإقالة من منصبه رغم عدم وجود سبب مقنع حسب تصريحه دائما .

    و ﻓﻲ ﺧﻄﻮﺓ ﻣﻔﺎﺟﺌﺔ، مساء يوم السبت، ﺃﻋﻠﻦ ﺍﻻﺗﺤﺎﺩ ﺍﻟﺘﻮﻧﺴﻲ ﻟﻜﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ ﺇﻗﺎﻟﺔ ﻣﺪﺭﺏ ﺍﻟﻤﻨﺘﺨﺐ ﺍﻷﻭﻝ، ﻓﻮﺯﻱ ﺍﻟﺒﻨﺰﺭﺗﻲ، ﺑﻌﺪ ﺍﺟﺘﻤﺎﻉ ﻣﺴﺆﻭﻟﻲ ﺍﻻﺗﺤﺎﺩ المتخصص في تسيير الكرة في البلاد .

    ﻭﻛﻠﻒ ﺍﻻﺗﺤﺎﺩ، ﻣﺮﺍﺩ ﺍﻟﻌﻘﺒﻲ ﻭﻣﺎﻫﺮ ﺍﻟﻜﻨﺰﺍﺭﻱ، ﻣﺴﺎﻋﺪﺍ ﺍﻟﺒﻨﺰﺭﺗﻲ، ﺑﺎﻹﺷﺮﺍﻑ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻨﺘﺨﺐ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﻔﺘﺮﺓ ﺍﻟﻤﻘﺒﻠﺔ، ﻭﺣﺘﻰ ﺍﺗﺨﺎﺫ ﺍﻟﻘﺮﺍﺭ ﺍﻟﻨﻬﺎﺋﻲ ﺍﻟﻤﺘﻌﻠﻖ ﺑﺘﻌﻴﻴﻦ ﺍﻟﻤﺪﺭﺏ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ ﻟﻨﺴﻮﺭ ﻗﺮﻃﺎﺝ، ﻭﺫﻟﻚ ﻗﺒﻞ ﻣﻮﻋﺪ ﺧﻮﺽ ﺃﻭﻝ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﻓﻲ 2019 .

    يشار أن ﻓﻮﺯﻱ ﺍﻟﺒﻨﺰﺭﺗﻲ، قد ﻗﺎﺩ ﻣﻨﺘﺨﺐ ﺗﻮﻧﺲ ﻓﻲ 3 ﻣﺒﺎﺭﻳﺎﺕ ﺑﺘﺼﻔﻴﺎﺕ ﻛﺄﺱ ﺃﻣﻢ ﺃﻓﺮﻳﻘﻴﺎ 2019 ، ﺃﻣﺎﻡ ﺳﻮﺍﺯﻳﻼﻧﺪ ﻭﻣﻨﺘﺨﺐ ﺍﻟﻨﻴﺠﺮ ﻓﻲ ﻣﺒﺎﺭﺍﺗﻴﻦ وحقق تأهلا مريحا إلى نهائيات ”كان” بالكاميرون.

  • المصدر: شوف سبور
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية