الكوكب المراكشي يحقق فوزا مثيرا على الدفاع الجديدي وينتزع صدارة الدوري المغربي

الكوكب المراكشي يحقق فوزا مثيرا على الدفاع الجديدي وينتزع صدارة الدوري المغربي

الكوكب المراكشي الدفاع الجديدي

A- A+
  • تمكن نادي الكوكب المراكشي، من تحقيق نتيجة الانتصار، بواقع 2-1، مساء اليوم السبت، على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، في اللقاء الذي جمع بينهما، على أرضية ملعب مركب مراكش، برسم الجولة الخامسة من الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم .

    وتمكن الكوكب المراكشي من تصدر دوري المحترفين المغربي، بعد تحقيقه لنتيجة الفوز على المتصدر السابق نادي الدفاع الجديدي، في ثاني لقاء ضمن الجولة الخامسة .

  • وتقدم الكوكب عبر عبد الله عميمي، بعد ربع ساعة من البداية، فيما تكفل مدافع الجديدي، مروان هدهودي، بإضافة الهدف الثاني، عندما وضع الكرة في شباك فريقه بالخطأ، في الدقيقة 48، ليظهر المهاجم التنزاني سايمون مسوفا ويقلص الفارق في حدود الدقيقة 63 من عمر اللقاء.

    وعرف اللقاء، طرد لاعبين من صفوف الفريقين المتباريين، حيث حصل محمد بولاكسوت، لاعب الكوكب، على الإنذار الثاني في الدقيقة 44، وهو ما ينطبق على يوسف أكردوم، لاعب الدفاع الجديدي، في الدقيقة 48، ليتم طردهما معا، وأكمل الفريقان لقاء اليوم، بعشرة لاعبين .

    يذكر أن نادي الكوكب المراكشي، رفع رصيده بعد هذا الفوز إلى عشر نقاط، من خمس مباريات ملعوبة بالدوري المغربي، متفوقا بنقطة واحدة على الدفاع الجديدي، صاحب المركز الثاني، الذي تنقصه مباراة ، والتي من المقرر أن تلعب في وقت لاحق من هذا الموسم .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية