الراسينغ  يجبر الماص على التعادل والأخير يفقد وصافة ترتيب القسم الثاني

الراسينغ  يجبر الماص على التعادل والأخير يفقد وصافة ترتيب القسم الثاني

A- A+
  • انتهت قبل قليل من يومه السبت، مباراة الراسينغ البيضاوي، وضيفه فريق المغرب الفاسي، بالتعادل الإيجابي، بنيتجة 1-1، في المباراة التي جرت بينهما على أرضية ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء، برسم الجولة السادسة من الدوري المغربي في قسمه الثاني .

    افتتح الفريق المضيف نادي الراسينغ البيضاوي، حصة التسجيل، في الدقائق الأولى للمباراة، مقابل تواضع مثير للاعبي الماص، الذين ظهروا بمستوى باهت طيلة دقائق الشوط الأول من المباراة، التي عرفت مشاركة نجم الفريق الإيفواري غييزا منذ البداية.

  • وفي الشوط الثاني تحركت الآلة الهجومية للفريق الفاسي، وتمكن المهاجم يونس أوكنا من توقيع هدف التعادل في الدقيقة 65 من عمر اللقاء، وحاولت العناصر الماصوية انتزاع الفوز في لقاء اليوم والتقرب أكثر من الصدارة إلا أن صافرة حكم المباراة، أعلنت نهاية اللقاء بنتيجة التعادل هدف في كل مرمى .

    يشار أن هذا هو التعادل الثاني على التوالي لفريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، خلال منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم، في قسمها الثاني، ليفرط بذلك في وصافة الترتيب، بعدما تمكن باقي المنافسين من تحقيق نتائج ايجابية، خلال الجولة السادسة من القسم الثاني من الدوري الاحترافي .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جلالة الملك يجدد التأكيد على ضرورة الوقف الفوري والشامل للعدوان على قطاع غزة