جماهير الوداد الرياضي تواصل مساندتها لفريقها وتصدر بلاغا جديدا

جماهير الوداد الرياضي تواصل مساندتها لفريقها وتصدر بلاغا جديدا

جماهير الوداد

A- A+
  • تواصل مجموعة “أولترا وينرز”، المشجعة لنادي الوداد الرياضي، مساندتها المطلقة للفريق الأحمر، وذلك عبر إصدارها لبلاغ جديد، موجه للاعبي الفريق الودادي، ولكافة الجماهير من أجل التوافد بكثرة يوم مباراة الأحد، والتي تجمع الوداد الرياضي بالمولدودية الوجدية .

    ونشرت “أولترا وينرز” المساندة لنادي الوداد الرياضي، بلاغا عبر صفحتها الرسمية في “الفيسبوك”، تطلب من خلاله الجماهير الودادية للحضور بكثافة خلال اللقاء لمساندة اللاعبين، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وتعويض التعثر في أولى الجولات أمام أولمبيك آسفي، مع العلم أن هذه المباراة هي الأولى للمدرب الفرنسي رينيه جيرار مع الفريق الأحمر .

  • أما بخصوص بطائق الاشتراك، فعبرت “الأولترا الودادية”، ” عن استيائها، بسبب عدم طرح بطائق الاشتراك، موجهة رسالة للإدارة الودادية، بالقول: “لم نعد بحاجة لها احتفظوا بها لأنفسكم”.

    وطالب الفصيل المذكور اللاعبين من ضرورة التتويج باللقب وإحراز اللقب العشرين حسب البلاغ نفسه دائما، والحصول بذلك على النجمة التاريخية الثانية.

    يشار أن مباراة الوداد الرياضي ونادي مولودية الوجدية، برسم الجولة الخامسة من الدوري المغربي لكرة القدم، تجرى على أرضية ملعب محمد الخامس بالبيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية