فاخر : البرمجة المكثفة أوصلت الحسنية لـ 13 مصابا وساهمت في تأزيم الوضع

فاخر : البرمجة المكثفة أوصلت الحسنية لـ 13 مصابا وساهمت في تأزيم الوضع

A- A+
  • كشف مدرب حسنية أكادير “امحمد فاخر” أن الفريق يعيش وضعية صعبة جدا، وذلك لتفاقم عدد اللاعبين “المعطوبين” في صفوف النادي، علاوة على تسلسل المباريات وتزاحم البرمجة والتي أثرت بشكل كبير على مستوى الحسنية ولم تساعده على تقديم نتائج إيجابية خلال الآونة الأخيرة.

    وأكد مدرب الحسنية أن عدد الإصابات التي يشكو منها الفريق وصلت رقما قياسيا غير مسبوق، وسجلت 13 لاعبا مصابا أصبح النادي محروما من خدماتهم.

  • وأشار فاخر إلى مشكل البرمجة غير المناسبة التي أصبح الفريق ضحية لها، نتيجة تقارب المباريات، واستغرب من إجراء مباراة في كل 3 أيام، مشددا على أن هذا الأمر يرهق كثيرا اللاعبين بدنيا ويعرضهم لإصابات عديدة بدأت آثارها الوخيمة تظهر على الفريق .

    وشدد الجنرال على أن الغزالة السوسية أضحت في الوقت الراهن أمام هذه المعيقات في حاجة إلى تعزيز التركيبة البشرية بانتدابات جديدة، خلال الميركاتو الشتوي بإمكانها دعم ومساعدة التشكيلة الأساسية التي تعيش على وقع الأعطاب والإصابات نتيجة المباريات المكثفة داخل الدوري الوطني، داعيا أيضا جماهير الفريق إلى التكتل والالتفاف حول اللاعبين والفريق ككل وتقديم الدعم المعنوي له لمساعدته على تجاوز هذه المحنة، لكون المصلحة العليا للنادي فوق كل اعتبار، قصد العودة للسكة الصحيحة في أقرب وقت.

    يشار أن حسنية أكادير تلقت قبل يومين هزيمة خامسة أمام يوسفية برشيد وأضحت تعيش وضعا حرجا نتيجة تسلسل النتائج السلبية قادتها لاحتلال المركز الـ 14 ضمن سلم ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 9 نقاط بعد إجراء 10 مباريات .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي