جماهير حسنية أكادير تحتج على والي جهة سوس وتطالبه بإنقاذ الفريق

جماهير حسنية أكادير تحتج على والي جهة سوس وتطالبه بإنقاذ الفريق

A- A+
  • خرج عشرات من أنصار حسنية أكادير قبل قليل من مساء يومه السبت في وقفة احتجاجية أمام ولاية جهة سوس ماسة تنديدا بما وصفوه بـ ”النفق المظلم” الذي دخل فيه الفريق إثر توالي سلسلة هزائمه المتتالية خاصة بعد تعاقده مع المدرب الجديد ”امحمد فاخر”، الذي لم يمنح أي إضافة للفريق لحدود اللحظة بل ساهم في تراجع مستواه بشكل رهيب، على حد قولهم.

    ورفعت جماهير الحسنية شعارات مستنكرة لتواصل اندحار الفريق بهذه الطريقة غير المسبوقة، محملين المكتب المسير والمدرب سوء النتائج التي بات النادي يحصدها في الآونة الأخيرة، خاصة على مستوى البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

  • وطالب المحتجون من المكتب المسير بتحمل كامل مسؤوليته تجاه ما يقع داخل الفريق بفعل ما أسموه القرارات الارتجالية التي تنم عن سوء التسيير، وغياب رؤية استراتيجية واضحة لتطوير النادي والخروج به من هذه الأزمة الخانقة التي بات يتخبط وسطها، مطالبين في الآن نفسه برحيل مجموعة من الوجوه التي قالوا أنها ساهمت في إغراق الفريق .

    ودعت الجماهير المحتجة من والي جهة سوس ماسة وكافة المسؤولين الغيورين على فريق حسنية أكادير بالتدخل العاجل لإنقاذه وإخراجه من النفق المظلم الذي دخل فيه بعد رحيل المدرب الأرجنتيني كاموندي وإرجاعه للسكة الصحيحة قبل فوات الأوان واندحاره نحو أقسام المظالم كما وقع للكثير من رموز الكرة المغربية، على حد تعبيرهم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي