في أول خروج إعلامي له.. فتحي جمال يكشف لـ “شوف تيفي” حقيقة استقالته من الرجاء

في أول خروج إعلامي له.. فتحي جمال يكشف لـ “شوف تيفي” حقيقة استقالته من الرجاء

فتحي جمال

A- A+
  • أكد الإطار الوطني فتحي جمال، المدير الرياضي بفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الخميس، أنه لم يقدم استقالته للمكتب المسير للنادي “العالمي” الذي يترأسه جواد الزيات، كما روجت له بعض المنابر الإعلامية خلال الآونة الأخيرة.

    وأضاف جمال في التصريح ذاته، أن الأمر يتعلق بحملة مسعورة يقودها أشخاص مجهولون يريدون التشويه بسمعته، مستغربا في نفس الوقت من الاتهامات التي يوجهونها له بخصوص ملفات لا علاقة له بها، مؤكدا أنها تعود لحقب سابقة تخص المكتب المسير السابق لـ “النسور الخضر” الذي كان يترأسه الرئيس الرجاوي سعيد حسبان.

  • وبخصوص غيابه المستمر عن مركز تداريب نادي الرجاء الرياضي بحي الوازيس بمدينة الدار البيضاء، قال المدير الرياضي بالفريق الأخضر، أنه يمر من وعكة صحية ألمت به منذ نهاية الأسبوع الجاري، الشيء الذي دفع به إلى تقديم شهادة طبية تثبت ذلك، أنه لا ينوي تقديم استقالته لإدارة الرجاء كما روج لها مؤخرا.

    وتابع الإطار الوطني “الرجاوي” حديثه لقناة “شوف تيفي”، أنه سيستأنف عمله داخل الفريق الأخضر خلال الساعات القليلة المقبلة كالمعتاد، مشيرا أنه لا يعطي أي أهمية للإشاعات التي توجه له.

    يذكر أن المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي الذي كان يقوده الرئيس السابق سعيد حسبان، كان قد تعاقد شهر ماي الماضي مع الإطار الوطني فتحي جمال ليشغل منصب مدير رياضي بالنادي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط: إحتقان في وزارة الانتقال الرقمي بسبب طمع أعضاء الديوان في المناصب