سكوب: بعد تألقه مع الوداد و “الأسود”.. السيعيدي يخطف أنظار فريق فرنسي بارز

سكوب: بعد تألقه مع الوداد و “الأسود”.. السيعيدي يخطف أنظار فريق فرنسي بارز

الدوري الفرنسي

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن الدولي المغربي صلاح الدين السعيدي، متوسط ميدان فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، يحظى باهتمام ومتابعة نادي فرنسي بازر، يسعى لخطف اللاعب “الودادي” والتوقيع له خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

    وأضافت ذات المصادر، أن وفدا من نادي فرنسي عريق – فضلت مصادرنا عدم الكشف عنه – حتى أن تتم الصفقة، سيكون حاضرا يوم الأحد القادم بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لمتابعة السعيدي الذي من المنتظر أن يشارك رفقة فريقه الأحمر خلال اللقاء الذي سيجمعه مع المولودية الوجدية، برسم الجولة الخامسة لحساب منافسات البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”، للوقوف أكثر عند مؤهلاته البدنية والتقنية التي يتمتع بها اللاعب المذكور.

  • وأبرزت نفس المصادر، أن الفريق الفرنسي كلف وفدا يتكون من شخصين لمتابعة السعيدي، كما راسل إدارة الفريق الأحمر من أجل إشعارهم بتواجد الوفد المذكور خلال المباراة التي ستجمع نهاية الأسبوع الجاري”وداد الأمة” بضيفه القادم من شرق المملكة مولودية وجدة.

    وحسب نفس المصادر، فإن المكتب المسير لـ “القلعة الحمراء”، لا يفكر حاليا في تسريح لاعبه المتألق صلاح الدين السعيدي خلال “الميركاتو” الشتوي المقبل، لأي فريق كان بغض النظر عن قيمته أو حجم الصفقة، مشيرة أن الفريق الأحمر في حاجة ماسة لخدمات لاعبه المذكور، سيما أنه يعد من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها خلال المسابقات المحلية والقارية التي ينافس عليها.

    وكان الإطار الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، قد وجه الدعوة للاعب صلاح الدين السعيدي، للمشاركة في مباراتي الذهاب والإياب التي خاضها الأسود أمام منتخب جزر القمر، وذلك بعد تألقه بشكل كبير رفقة فريقه الوداد البيضاوي في الآونة الأخيرة.

    تجدر الإشارة إلى أن المكتب المسير لفريق الوداد البيضاوي الذي يترأسه حاليا سعيد الناصيري، كان قد جدد عقد اللاعب صلاح الدين السعيدي لمدة موسمين كرويين إلى غاية صيف سنة 2020.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية