ما الذي تغير يا رونار … بعد أداء روسيا الجيد ولقاء جزر القمر المخيب للآمال

ما الذي تغير يا رونار … بعد أداء روسيا الجيد ولقاء جزر القمر المخيب للآمال

A- A+
  • ما الذي تغير في معترك الأسود؟ أربعة أشهر مرت منذ مباريات مونديال روسيا 2018، و التي أبرز فيها المنتخب المغربي وجها رائعا بشر بمستقبل واعد، أربعة أشهر كانت كافية لتعيد توجيه أصابع الانتقاد للفرنسي هيرفي رونار و اختياراته التقنية التي بدت للكثيرين غير مفهومة، رغم وجود بعض الغيابات الاضطرارية كيونس بلهندة و حكيم زياش، إلا أن رونار يبقى المسؤول الأول عن الأداء الباهت الذي ميز مباراتي الجولتين الثالثة و الرابعة أمام جزر القمر .

    بالأمس خسر الأسود نقطتين بعد التعادل بهدفين لمثلهما في مباراة تابع خلالها رونار أسوء شوط للاعبيه منذ وصوله للمنتخب المغربي، وتدارك الأمر في الشوط الثاني لكن النتيجة كانت مخيبة للآمال.

  • مصير التأهل إلى “كان الكاميرون 2019” يمر من مباراة المالاوي يوم 22 مارس 2019 برسم الجولة السادسة من إقصائيات أمم إفريقيا بمالاوي، و حتى ذلك التاريخ ، الثعلب الفرنسي أمام وقت كافي من أجل استعادة دهائه .

    أما باقي المنتخبات المغاربية، فتونس تأهلت رسميا بعد الفوز في النيجر بهدفي اللاعب “فراس شواط” و الجزائر تترنح بين يدي المدرب “جمال بلماضي” بعد الخسارة أمام بنين …في انتظار التدارك في آخر جولتين ..

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية