الدفاع الحسني الجديدي يقدم المدرب الجديد ”العمراني” للصحافة

الدفاع الحسني الجديدي يقدم المدرب الجديد ”العمراني” للصحافة

A- A+
  • تجري في هذه الأثناء من يومه الأحد 29 دجنبر 2019 عملية تقديم المدرب الجديد لفريق الدفاع الحسني الجديدي ”عبد القادر عمراني” بشكل رسمي أمام وسائل الإعلام بندوة صحفية بمدينة الجديدة .

    وتعرف الندوة الصحفية تسليط الضوء على كافة الحيثيات التي رافقت التعاقد مع المدرب ”عمراني” للإشراف على الفريق الدكالي خلال ما تبقى من الموسم الرياضي الحالي، مع إمكانية التجديد معه لمواسم إضافية.

    وأكد الوافد الجديد على قلعة الجديدة ”عبد القادر عمراني” أن رئيس الفريق جالسه ومنحه مجموعة من الضمانات للاشتغال في أجواء جيدة رفقة الكتيبة الجديدية، وأطلعه على طموحات النادي المستقبلية والأهداف المسطرة، مشيرا أن الهدف الأسمى هو إعادة الفريق للتوهج وتحقيق نتائج جيدة للظهور بوجه مشرف بالبطولة الوطنية الاحترافية.

    ومن جهته كشف رئيس الدفاع الحسني الجديدي ”عبد اللطيف مقترض” أن التعاقد مع الجزائري ”العمراني” جاء من أجل تحقيق أهداف الفريق والجمهور الدكالي، والتي على رأسها التنافس على ”البوديوم” والمراكز الأولى ضمن البطولة الوطنية الاحترافية، مشيرا أن الفريق في السنوات الأخيرة تنقصه السرعة النهائية، و هذا الهدف لن يتأتى إلا بتظافر الجهود، وتضامن الجميع من مدرب وجمهور ومكتب مسير يدا في يد من أجل إنجاح مسيرة النادي خلال الموسم الحالي.

  • وعبر المدرب ”العمراني” عن سعادته بالقدوم لمدينة الجديدة لتدريب الفريق و طموحه هو إسعاد الجماهير الجديدية ”لتحقيق نتائج إيجابية والرفع من مردودية كل فرد ضمن المجموعة وتحسين الأداء الجماعي وتكوين فريق تنافسي .

    يشار أن فريق الدفاع الحسني الجديدي قرر التعاقد مع ”عبد القادر العمراني” من أجل الإشراف على تدريب الفريق خلال الموسم الحالي خلفا للمدرب السابق ”بادو الزاكي” الذي تم الانفصال عنه بالتراضي بعد التحاقه بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للاشتغال كمدير للمنتخبات الوطنية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية