في بادرة طيبة.. لاعبو شباب الريف الحسيمي يتضامنون مع ضحايا فاجعة قطار بوقنادل

في بادرة طيبة.. لاعبو شباب الريف الحسيمي يتضامنون مع ضحايا فاجعة قطار بوقنادل

لاعبو شباب الريف الحسيمي يتضامنون مع ضحايا فاجعة قطار بوقنادل

A- A+
  • قام لاعبو نادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، ببادرة طيبة ومحمودة، بعد أن ذهبوا إلى أحد مراكز التبرع بالدم بمدينة الدار البيضاء، تضامنا مع المرضى والجرحى الذين تعرضوا لحادث مفجع ظهر يومه الثلاثاء بعد انحراف قطار “بوقنادل” من سكته كان متوجها من مدينة الرباط إلى مدينة القنيطرة.

    ونشر الفريق الحسيمي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تدوينة يؤكد من خلالها أن عناصر الفريق استغلوا تواجدهم بمدينة الدار البيضاء، حيث يجري النادي معسكرا تدريبيا بالعاصمة الاقتصادية تأهبا للقاء الذي سيجمعه يوم السبت المقبل بفريق اتحاد طنجة، ليتوجهوا إلى مركز تحاقن الدم من أجل التبرع.

  • وجاء في التدوينة: “توجهت بعثة نادي شباب الريف الحسيمي المتواجدة بمعسكر الدار البيضاء، إلى أقرب مركز لتحاقن الدم، للتبرع بالدم لضحايا حادث “بوقنادل”.. هذا و لم يستثنِ التضامن أحدا، حيث توجهت الأطر التقنية و الطبية و كذا اللاعبون لتقديم هذه المساهمة الإنسانية.. رحم الله الضحايا و عجل بشفاء المصابين..و إنا لله وإنا إليه راجعون”.

    يشار أن فريق شباب الريف الحسيمي سيشد رحاله نهاية الأسبوع الجاري إلى مدينة طنجة لملاقاة الفريق “الطنجي” يوم السبت المقبل، برسم الجولة الخامسة لحساب منافسات الدوري الاحترافي “اتصالات المغرب”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية