تعادل بطعم الهزيمة.. ومنتخب جزر القمر يكشف عيوب رونار

تعادل بطعم الهزيمة.. ومنتخب جزر القمر يكشف عيوب رونار

A- A+
  • حقق المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، ظهر يومه الثلاثاء تعادل صعبا أمام مضيفه منتخب جزر القمر بطعم الهزيمة، برسم الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لحساب منافسات إقصائيات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون سنة 2019 المقبلة.

    وكان المنتخب المضيف سباقا للتسجيل في الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب “القاردو بن محمد”، مستغلا خطأ فادحا من طرف العناصر الوطنية التي لم تتمركز جيدا داخل مربع العمليات، مانحا بذلك التقدم لصالح منتخب بلاده، ليخرج منتخب جزر القمر متقدما في الشوط الأول بنتيجة هدف دون مقابل.

  • وفي الجولة الثانية، دخل “الأسود” بشكل مغاير، حيث أجرى الناخب الوطني هيرفي رونار، بعض التغييرات منذ الدقائق الأولى التي أعطت أكلها، حيث تمكن أصدقاء العميد كريم الأحمدي من تسجيل هدفين متتالين تعاقب على تسجيلهما كل من اللاعبين خالد بوطيب ونور الدين أمرابط في الدقيقتين 54 و62، قبل أن يفاجئ نفس اللاعب القمري “القاردو” في الدقيقة الاخيرة الأسود بهدف التعادل ويحرم المنتخب الوطني من ثلاثة نقاط غالية.

    وعجز “الثعلب” الفرنسي هيرفي رونار، في الحفاظ على تقدم “الأسود” في المباراة، بسبب قراءته الخاطئة للمقابلة، بعد أن قام بتوظيف بعض اللاعبين في مراكز لم يتعودوا عليها، الشيء الذي جعل المنتخب الوطني المغربي يضيع عليه ثلاث نقاط غالية في لقاء اليوم، كانت ستجعله ينفرد بصدارة مجموعته الثانية مؤقتا في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة المنتخب الكاميروني أمام المنتخب الملاوي التي تجرى أطوارها في هذه الأثناء.

    تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي كان قد تفوق على منتخب جزر القمر في لقاء الذهاب الذي احتضنه المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بنتيجة هدف دون رد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية