سكوب: سيدينو يكشف لـ “شوف تيفي” خبر توقيع حسنية أكادير لأونداما

سكوب: سيدينو يكشف لـ “شوف تيفي” خبر توقيع حسنية أكادير لأونداما

سيدينو رئيس حسنية أكادير

A- A+
  • أكد الحبيب سيدينو، رئيس حسنية أكادير لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” صباح يومه الثلاثاء، أنه لم يدخل في أي مفاوضات مع الدولي الكونغولي فابرس أونداما، اللاعب السابق لنادي الوداد الرياضي، من أجل التوقيع له خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

    وأضاف الرئيس الحالي للنادي “السوسي” في التصريح ذاته، أنه لم يربط أي اتصال مع وكيل أعمال النجم الودادي السابق أونداما، من أجل التوقيع له خلال “الميركاتو” المقبل كما روجت له بعض المنابر الإعلامية الوطنية خلال الساعات القليلة الماضية.

  • وفند المصدر نفسه، كل الأخبار التي تم الترويج لها، مبرزا أن نادي حسنية أكادير يتوفر حاليا على عدد كافٍ من اللاعبين الأجانب، ولا يفكر النادي في ضم أي لاعب أجنبي حاليا.

    ويواصل نادي حسنية أكادير، استعداداته للمباراة القوية التي ستجمعه يوم الأحد أمام نادي نهضة بركان، برسم الجولة الخامسة لحساب منافسات البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” بالمعلب البلدي لمدينة بركان.

    تجدر الإشارة إلى أن الدولي الكونغولي فابريس أونداما، سبق له وأن لعب في صفوف نادي الوداد الرياضي وتألق معه خلال سنوات سابقة في مجموعة من المسابقات المحلية والقارية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية