الحقيقة:الرجاوي الوردي بريء.. وهذا هو المتورط الحقيقي في دهس مسن وقتله بالبيضاء

الحقيقة:الرجاوي الوردي بريء.. وهذا هو المتورط الحقيقي في دهس مسن وقتله بالبيضاء

A- A+
  • أكد مصدر جد مطلع أن نجم فريق الرجاء زكرياء الوردي لا علاقة له بحادثة السير المميتة والتي جرت فصولها المروعة، ليلة الثلاثاء-الأربعاء، وخلفت مصرع مسن في عقده السادس، بعدما دهسته سيارة خفيفة.

    وأوضح مصدر من داخل المحكمة الزجرية بالبيضاء، أن المتورط الحقيقي في الحادث، تم تقديمه، اليوم الخميس، أمام وكيل الملك، ويتعلق الأمر بـ “إ.م” يبلغ من العمر حوالي 23 سنة، كان يقود سيارة زوجة شقيقه بسرعة جنونية على مستوى شارع محمد السادس، قبل أن يدهس الهالك ما تسبب في وفاة هذا الأخير على الفور.

  • وأشار المصدر ذاته أن الشهود الحاضرين للحظة وقوع الحادث، أبلغوا المصالح الأمنية بأن لاعب فريق الرجاء زكرياء الوردي هو المتسبب في الحادث، بسبب الشبه الكبير بينه والمعني بالأمر، إلا أن قسم حوادث السير بالفداء مرس السلطان، وبعد حصوله على رقم السيارة، قام بتنقيطها ليتم تحديد مكان صاحبتها والتي أكدت أن شقيق زوجها هو من كان يقودها لحظة وقوع الحادث، مبرزا في الوقت نفسه أن الموقوف تمت متابعته بالتسبب في حادثة سير متبوعة بوفاة مع جنحة الفرار وعدم تقديم رخصة السياقة.

    تجدر الإشارة إلى أن أسرة الهالك وبناء على ما قاله شهود حضروا الحادث، صرحت أمس الأربعاء، أن لاعب الرجاء زكرياء الودري له علاقة مباشرة بالحادث، قبل أن تظهر معطيات جديدة، أكدت براءة نجم الرجاء بعد اعتقال المتورط الرئيسي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    مطار البيضاء: محلات السوق الحرة لا تعترف بالدرهم المغربي وتتعامل فقط بالدولار