تعادل بطعم الهزيمة للحسنية بأدرار أمام الزمامرة

تعادل بطعم الهزيمة للحسنية بأدرار أمام الزمامرة

A- A+
  • أرغم فريق نهضة الزمامرة حسنية أكادير على التعادل الإيجابي هدف لمثله، وذلك في المقابلة التي جمعت بينهما زوال يومه الأربعاء 25 دجنبر 2019، بملعب أدرار بأكادير برسم مؤجل الدورة الخامسة من الدوري المغربي الإحترافي لكرة القدم.

    وعرفت المباراة تكافؤ في مستوى وأداء الفريقين مع سيطرة طفيفة لأصحاب الأرض، الذين حاولوا الضغط على الحارس “ياسين الحواصلي” منذ الدقائق الأولى، بحثا عن تسجيل هدف السبق، إلا أن استماتة اللاعبين الزمامريين حال دون بلوغهم الهدف، وظلت النتيجة على حالها، لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.

  • ومع بداية الشوط الثاني بدقائق قليلة نفذت الحسنية هجمة منسقة مرتدة، ختمها اللاعب “الخنبوبي” برأسية بديعة، مسجلا الهدف الأول للحسنية في الدقيقة 49 من المباراة.

    وفور تسجيل الهدف استفاق لاعبو نهضة الزمامرة وبدأوا في خلق مجموعة من الفرص، والتي أربكت دفاع الحسنية، وأدركوا على إثرها سريعا التعادل في الدقيقة 54 عن طريق اللاعب “عماد عطف الله”.

    ولم تأت الدقائق الأخرى بأي جديد يذكر، إذ سيطر النهج التكتيكي على جل أطوار الشوط الثاني، ولم يستغل أي من الفريقين الهجمات التي أتيحت لهما على مدار هذا الشوط، بالرغم من قلتها، لتنتهي المواجهة بينهما بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

    وبهذه النتيجة، رفعت الحسنية رصيدها لـ 9 نقط محتلة الرتبة الثانية عشرة، مناصفة مع اتحاد طنجة وأولمبيك آسفي بشكل مؤقت، فيما ارتقى نهضة الزمامرة للصف 8 في سبورة الترتيب بـ 12 نقطة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية