حصري: شوف تيفي تكشف حقيقة تسجيل ابن الدكالي في مدرسة الوداد

حصري: شوف تيفي تكشف حقيقة تسجيل ابن الدكالي في مدرسة الوداد

عبد الوهاب الدكالي في مركب بنجلون

A- A+
  • أكد الفنان المغربي عبد الوهاب الدكالي، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الإثنين، أنه لم يسجل ابنه في مدرسة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، مفندا في التصريح ذاته كل الأخبار التي تم تداولها خلال الآونة الأخيرة عبر مجموعة من المنابر الإعلامية الوطنية.

    وأضاف صاحب أغنية “كان يا مكان” الشهيرة في ذات التصريح، أن ابنه لا تربطه أي علاقة بالفريق الأحمر، مشيرا إلى أنه استغرب من الإشاعات المذكورة والتي تم تداولها مؤخرا بمواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع.

  • وفي سياق متصل، ربطت قناة “شوف تيفي” اتصالاتها بمصادر مسؤولة داخل إدارة “وداد الأمة” للتحري في القضية، حيث أكدت مصادرنا أن الموسيقار الدكالي لم يسبق له أن سجل ابنه ضمن مدرسة القلعة الحمراء خلال الموسم الجديد 2019/2018.

    وأضافت المصادر ذاتها، أن الفنان المغربي زار مؤخرا مقر تداريب نادي الوداد الرياضي محمد بنجلون بحي الوازيس بمدينة الدار البيضاء خلال الأيام القليلة المقبلة واستقبله أحد المسؤولين الإداريين بالفريق.

    تجدر الإشارة إلى أن الفنان المغربي عبد الوهاب الدكالي، صاحب روائع الأغنية المغربية :”مانا إلا بشر” و”كتعجبني” و”سوق البشرية” و “لهلا يزيدك أكثر” يعتبر واحدا من الفنانين المغاربة العاشقين لفريق الوداد البيضاوي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية