النتائج السلبية تشعل فتيل النار بين الجماهير ومكونات حسنية أكادير

النتائج السلبية تشعل فتيل النار بين الجماهير ومكونات حسنية أكادير

حسنية أكادير

A- A+
  • عادت الأجواء المتوترة والمكهربة لتظهر من جديد بقلب معقل حسنية أكادير، وبدأ التشنج واضحا بين جماهير الفريق والمدرب امحمد فاخر وعناصر من المكتب المسير للنادي.

    وفي هذا الصدد عرفت المقابلة التي جمعت بين فريق الحسنية وسريع واد زم يوم أمس الأحد مجموعة من الأحداث التي تبين بالملموس المستوى “المكهرب” الذي بلغته العلاقة بين جماهير الحسنية والمكتب المسير والمدرب الجديد للفريق “امحمد فاخر”، وهو ما بات يؤثر بشكل سلبي على نتائج وأداء الفريق، ليحصد الهزيمة الثانية على التوالي ولأول مرة بعقر داره خلال هذا الموسم.

  • ويرى الكثير من المتتبعين للشأن الرياضي بجهة سوس ماسة أن الوضع داخل الحسنية لا يبشر بخير خاصة مع توالي الهتافات المناهضة لسياسة المكتب المسير بمدرجات الملعب، وتواصل الغضب الجماهيري على المدرب “امحمد فاخر”، ونعته بمجموعة من النعوت التي لا تشرف صورة الفريق، وتعبر عن عدم رضى الجماهير على تواجده بدكة بدلاء النادي، ومطالبتهم برحيله عن الفريق في أقرب وقت ممكن.

    وفي ذات السياق أقدم عدد من المشجعين ليلة أمس على صب جام غضبهم بعد نهاية المقابلة بخسارة النادي السوسي على المدرب وبعض اللاعبين وأعضاء المكتب المسير وذلك برشقهم بقنينات الماء الأمر الذي يطرح أكثر من علامة استفهام حول انقطاع حبل الود بين الجماهير ومكونات الحسنية ومن يشعل فتيل “النار” بقلعة الغزالة السوسية.

    يشار أن هذا يأتي أسابيع قليلة فقط من إقالة المدرب الأرجنتيني ميغيل أنخيل كاموندي وتعاقد الفريق مع المدرب “امحمد فاخر”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب