حمزة منديل يقدم اعتذاره للجماهير المغربية

حمزة منديل يقدم اعتذاره للجماهير المغربية

حمزة منديل

A- A+
  • قدم حمزة منديل، مدافع المنتخب المغربي، قبل قليل من يومه الأحد، إعتذاره للجماهير المغربية، وخاصة لصاحب الحساب بـ “تويتر” و الذي يحمل اسم “liya hamza “، إثر حادث يوم أمس بعد نهاية المباراة، والذي عرف تلفظ المدافع الأيسر لنادي شالكه بألفاظ نابيه في اتجاه الشخص المذكور، عبر نفس الفضاء التواصلي بالأنترنيت .

    ونشر الأسمراني حمزة منديل، قبل قليل من يوم الأحد، تدوينة عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر”، يعتذر من خلالها للجماهير المغربية، وللشخص الذي أساء له عبر إحدى الدردشات عبر منشور “بتويتر”، مباشرة بعد نهاية مقابلة الأسود وجزر القمر، التي جرت أطوارها يوم أمس السبت، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالبيضاء، وانتهت بتفوق المغاربة بهدف نظيف حمل توقيع فيصل فجر، من ضربة الجزاء في آخر دقائق اللقاء .

  • وأوضح منديل عبر نفس التدوينة، قائلا :” لقد كنت في ضغط كبير بعد نهاية المباراة، أقدم اعتذاري للجميع، لم يقع لي مثل هذه الأمور طيلة مسيرتي، علاقتي طيبة مع الجميع، ولكن كما قلت نحن نلعب للتأهل للكأس وندافع عن ألوان المنتخب، والضغوطات كبيرة من الجميع” .

    يشار أن حمزة منديل، قد انتقل بداية الموسم الجاري، إلى نادي شالكه الألماني، قادما من نادي ليل الفرنسي، في صفقة انتقال نهائية انضم من خلالها إلى أحد أكبر الأندية “بالبوندسليغا “.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية