بوفال يتفوق على عمالقة الليغا في المهارات الفردية ورونار يواصل تجاهل اللاعب

بوفال يتفوق على عمالقة الليغا في المهارات الفردية ورونار يواصل تجاهل اللاعب

بوفال

A- A+
  • يواصل الدولي المغربي، سفيان بوفال، تألقه ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم، عندما استطاع التفوق على نجوم الليغا، واحتلال المرتبة الخامسة بين  اللاعبين الأكثر مهارة ومراوغة، بمسابقة تجمع أبرز المواهب العالمية .

    نشرت جريدة الماركا الاسبانية، اليوم الأحد، عبر موقعها الرسمي، أرقاما حولا أبرز اللاعبين المهاريين والمراوغين، وجاء المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الصدارة بـ31 مراوغة ناجحة في الليغا، بمعدل 4 مراوغات في المباراة الواحدة، ويأتي من بعده أبرز اكتشافات هذا الموسم، لاعب بلد الوليد، توني فيا، والذي قام بـ20 مراوغة ناجحة حتى الآن.

  • ويحتل الكولومبي خوسيه موراليس، لاعب ليفانتي، المركز الثالث كأفضل مراوغ في الليجا هذا الموسم (17 مراوغة ناجحة)، ومن بعده لاعب سيلتا فيجو، سيستو، صاحب 15 مراوغة.

    وتمكن المهاري المغربي بوفال من احتلال المركز الخامس في ترتيب أفضل المرواغين في الليجا، بالتساوي مع زميله في سيلتا فيجو، ستانيسلاف لوبوتكا، ولاعب أتلتيكو مدريد، توماس ليمار (14 مراوغة ناجحة)، رغم عدم مشاركته بشكل أساسي رفقة ناديه الاسباني.

    وأبهر بوفال الجميع، خلال المباريات التي شارك فيها خلال هذا الموسم، بتسجيل هدفين مع سيلتا فيجو، رغم نزوله كبديل في كلتا المناسبتين، كما نجح في إظهار مهاراته العالية في العديد من النزالات الثنائية، مع تقديم عروض كروية غاية في الروعة.

    يشار أن الإطار الفرنسي هيرفي رونار، يواصل تجاهل نجم سيلتا فيغو، رغم العروض القوية التي يقدمها بمباريات الدوري الاسباني، وقدمت العناصر الوطنية أداء باهتا خلال لقاء جزر القمر، الذي أجراه يوم أمس السبت على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالبيضاء، والذي انتهى بتفوق الأسود بهذه نظيف، سجل عبر ركلة جزاء نفذها بنجاح متوسط ميدان كان الفرنسي فيصل فجر.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية