هزيمة مفاجئة للجيش بعقر داره تمنح للنهضة البركانية صدارة البطولة مؤقتا

هزيمة مفاجئة للجيش بعقر داره تمنح للنهضة البركانية صدارة البطولة مؤقتا

A- A+
  • تمكن فريق النهضة البركانية من الارتقاء لصدارة البطولة الوطنية بشكل مؤقث وذلك عقب فوزه على فريق الجيش الملكي بهدف لصفر في النزال الكروي الذي جمع بينهما يومه السبت بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط برسم الجولة العاشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

    وظهر الفريقان في هذه المقابلة بمستوى متكافئ نسبيا حيث حاول كل فريق مباغتة الآخر منذ الدقائق الأولى لتسجيل هدف السبق لإرباك حسابات الخصم غير أن التسرع وعدم التركيز ضيع الكثير من الفرص السانحة للتسجيل لدى كلا الجانبين.

  • وانتظر فريق نهضة بركان إلى حدود الدقيقة 62 من عمر الجولة الثانية ليسجل الهدف الوحيد في المقابلة عن طريق اللاعب “علاء الدين أجراي”، والذي جاء ضد مجريات اللعب، وبعثر أوراق كتيبة الجيش التي حاولت الضغط بكل ثقلها للعودة في النتيجة، غير أنها لم تفلح أمام استماتة دفاعي البركانيين، ورغبة لاعبيه في العودة بالنقاط الثلاث من القلعة العسكرية، وهو ما نجحوا فيه، بعدما انتهى اللقاء بفوز بركان بهدف يتيم.

    وبهذه النتيجة ارتقى فريق نهضة بركان للمركز الأول ضمن سبورة ترتيب أندية الدرجة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية برصيد 20 نقطة فيما تجمد رصيد الجيش الملكي عند حدود النقطة 13 قابعا في الصف السادس إلى جانب مولودية وجدة بذات الرصيد.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الاثنين: حار نسبيا داخل الأقاليم الجنوبية مع نزول أمطار خفيفة خلال الصباح